نادي الرجاء يرفض الممارسات المخزية للسلطات الجزائرية

كورة مغربية

20/04/2024 16:30:00

أخبارنا المغربية

نادي الرجاء يرفض الممارسات المخزية للسلطات الجزائرية

أخبارنا المغربية ـــ عبد الرحيم مرزوقي

عبر نادي الرجاء الرياضي عن تضامنه التام مع بعثة نهضة بركان، وذلك عقب الممارسات المخزية التي تعرضوا في مطار الهواري بومدين بالجزائر. 

وجاء في بلاغ للفريق الأخضر بهذا الخصوص "يؤكد نادي الرجاء، أن قضية الصحراء المغربية، قضيتنا الأولى المقدسة والأبدية، ونرفض أي مس أو تطاول عليها، وبأي شكل من الأشكال، مع الرفض المطلق لكل الممارسات المخزية، التي تصدر عن كيانات لها استهداف ممنهج ضد مملكتنا".

وأردف الرجاء في بلاغه "ونأسف أيضا شديد الأسف لإقحام الرياضة في الأحقاد السياسية المقيتة، ونرفضها رفضا بتاتا كما تؤكد ذلك القوانين والمواثيق الأخلاقية الدولية". 

وختم الرجاء بلاغه بالقول "نتمنى السلامة لبعثة نادي نهضة بركان بكافة أعضائها، إلى حين عودتهم إلى أرض الوطن سالمين".

يذكر أن العديد من النوادي المغربية عبرت عن تضامنها المطلق مع مكونات نهضة بركان واستنكارها لمصادرة قمصان الفريق التي تضم خريطة المملكة، من بينها الوداد الرياضي ومولودية وجدة واتحاد طنجة والنادي القنيطري.

مجموع المشاهدات: 4377 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - مغربي متضامن
معك يا بركان ويا صحراء
تضامن مطلق مع فريق نهضة بركان ممثل المغرب في مسابقة الكاف . لماذا نشر بلاغ الرجاء وعدم نشر بلاغ الفرق الأخرى
مقبول مرفوض
0
2024/04/20 - 05:11
2 - المير علي
نعم للروح الرياضية لا التسييس والهماجية
بعض المواطنين يطالبون المعاملة بالمثل فهذا خطء لان بلادنا تواجه حكاما هماجيين لا يفرقون بين الرياضة والسياسة ولا يعرفون معنى الانسانية فإذا عاملنهم بالمثل فإذا نحن مثلهم نحن ليس لنا مشكلا مع فريقهم وطاقمهم الرياضي فمشكلتنا مرتبطة بعقلية حكامهم العنصرية المتطرفة ذات يوم مر نبي الله موسى على جماعة من اليهود فسلم عليهم ولكن ردوا علي بالسب والشتم وتبعه احدهم فقال لموسى لماذا نحن داءما نءذيك وانت تسلم علينا فقال لهم كل واحد ينفق بالعملة التي عنده
مقبول مرفوض
2
2024/04/20 - 05:47
3 - امازيغي حر
الابطال
الشعب كله مع نهضة بركان والشعب كله يطالب المسؤولين برسم خريطتنا على علمنا الوطني وعلى كل الاقمصة الرياضية سواء تعلق الأمر بكورة القدم أو رياضات أخرى. وكما كان يردد القذافي طز في الكبرانات.
مقبول مرفوض
0
2024/04/20 - 06:14
4 - يوسف
الممارسات الكرغولية
أودي المسؤولين المغاربة اللي وصلونا لهدشي لو كنا نعاملهم بالمثل سوف يضربون الف حساب قبل الاقبال على اي عمل طائش قاليك نمد لهم اليد نستاهلو هدشي وقفنا مسؤول على قبلهم باقي دابا غابر هو الرجل الكفئ صلاح الدين مزوار حشومة عيب و عار في وجه دمية فرنسا
مقبول مرفوض
2
2024/04/20 - 07:27
5 - رشيد
الوداد ايضا
اضن ان الوداد ايضاً نددت بالموقف الصبياني لدولة العسكر المتخلفة
مقبول مرفوض
-2
2024/04/20 - 09:01
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟