واش هادو حماقو.. الاتحاد الجزائري يناور ويقتني أقمصة جديدة لنهضة بركان! (صور)

كورة مغربية

21/04/2024 17:55:00

أخبارنا المغربية

واش هادو حماقو.. الاتحاد الجزائري يناور ويقتني أقمصة جديدة لنهضة بركان! (صور)

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي 

في خطوة غريبة، قام الاتحاد الجزائري لكرة القدم، باقتناء أقمصة رياضية جديدة لفريق نهضة بركان، من أجل إرغامه على خوض مباراة، اليوم الأحد، أمام اتحاد العاصمة، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم. 

وتحمل الأقمصة بحسب مصادر جزائرية، شعار نهضة بركان والعلم المغربي، لكن دون خريطة المملكة، وستكون متوفرة بملعب 5 يوليوز بالعاصمة قبل انطلاق المباراة. 

وكشف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، عن تجهيز أقمصة بديلة لنادي نهضة بركان لخوض لقاء اليوم، زاعما  أن المراسلة التي توصلت بها "الفاف" من طرف "الكاف"، لا تحمل طابع الرسمية لكونها مبعوثة من موظف مصر، وليس الأمين العام، وفق تعبيره. 

وأوضح  صادي في تصريحات لصحيفة "النهار"، بأن "الفاف" طالبت اتحاد العاصمة بالتنقل الى الملعب لخوض اللقاء، تزامنا مع إرسال طعن لـ"الكاف"، وتنتظر الرد قبل انطلاق المباراة في الساعة الثامنة مساء.

وتابع صادي، أن "الفاف" وفي حال خوض لقاء اليوم بالأقمصة العادية، فإنها ترفض رفضا قاطعا أن يلعب نهضة بركان، لقاء الإياب في المغرب بأقمصة تحمل خريطة المملكة.

وفي ختام تصريحاته المثيرة للاستغراب ، قال صادي أن الاتحاد الجزائري، لن يسكت على حق الجزائر، وسيلجأ إلى المحكمة الدولية الرياضية “الطاس” في حال عدم إنصافها من طرف "الكاف"، وفق زعمه.

يذكر أن "الكاف" حمل الفريق الجزائري مسؤولية ما سيترتب عن إصرار الكابرانات على احتجاز أقمصة نهضة بركان، مشيرا إلى أنه في حال تعذر ذلك، سيتم إلغاء المقابلة، واعتبار الفريق المغربي فائزا في هذه المقابلة بحصة (3-0).

 
 

مجموع المشاهدات: 21691 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 - خالد
عاشت المملكة المغربية الشريفة
حفظك الله أمير المؤمنين ورعاه وشفاه ونصره وحفظ المملكة المغربية الشريفة من خبث الكراغلة ولا عزاء للحاقدين
مقبول مرفوض
3
2024/04/21 - 06:18
2 - مواطن مغربي
خطا
ليعودوا المهم الرسالة وصلت لمن يهمهم الأمر ولا تهم المقابلة الرياضية
مقبول مرفوض
3
2024/04/21 - 06:19
3 - مغربي وافتخر
لا يصح الا الصحيح
فلتلغى المقابلة ولنحتكم لمحكمة العدل الدولية ونشوفوا لكراغلة علاش كيقلبوا....
مقبول مرفوض
3
2024/04/21 - 06:24
4 - مغربي حر
الله الوطن الملك
والله إلا فرشة 5/5 باش يعرفو شكون جيرانا. كلها يلعب برائة بلادو آش من حريق فيهم.
مقبول مرفوض
2
2024/04/21 - 06:47
5 - سلام
عقول كراغلية
ما هذا التخلف لدولة ماما فرنسا، مع الأسف أصبح العالم يعرف مع من حشرنا الله في الجوار، لكن ساعة الحسم أصبحت قريبة فتخلخل وانحلال الجزائر هو مسألة وقت فقط، حيث ان الجزائر ستقسم الى أربعة دويلات، القبايل في الشمال ، الطوارق في الجنوب، الصحراء الشرقية المغربية، ثم الجزائر في الوسط
مقبول مرفوض
2
2024/04/21 - 08:17
6 - مراقب
يجب معاقبة الكابرانات لمدة خمس سنوات
اذا كان الخبر صحيح فصلاة الجنازة على الجزائر راه اغبياء الى اقصى درجة،كيف يعقل ان تقدم اقمصة بديلة على دوقك وبطريقتك لتحل المشكل حسب مزاجك الله انعلها سلعة الى الابد
مقبول مرفوض
2
2024/04/21 - 08:44
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟