نهضة بركان يسترجع أقمصته الرسمية التي تحمل خريطة المملكة

كورة مغربية

22/04/2024 03:01:00

أخبارنا المغربية

نهضة بركان يسترجع أقمصته الرسمية التي تحمل خريطة المملكة

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح

استعاد نادي نهضة بركان، أقمصته الرسمية، بعد حلوله بمطار هواري بومدين مساء الأحد، استعدادا للعودة إلى أرض الوطن، دون خوض مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، أمام اتحاد العاصمة.

وتسلمت البعثة البركانية، أمتعها، المحجوزة لدى الجمارك منذ الجمعة الماضية، بسبب اعتراض السلطات الجزائرية على إدراج خريطة المملكة المغربية في القمصان الرسمية للفريق.

ومن المرتقب أن يحسم الاتحاد الإفريقي في مصير هذه المواجهة، علما أن لجنة الاستئناف التابعة ل"الكاف" رفضت الطعن، الذي تقدم به الاتحاد الجزائري، ضد قرار  لجنة الأندية، بخصوص أزمة أقمصة نادي نهضة بركان. 

وأكدت لجنة الإستئناف، اليوم الأحد، القرار السابق الذي يمنح نهضة بركان  الأحقية في ارتداء أقمصته الرسمية التي تحمل خريطة المملكة، خلال مباراة اتحاد العاصمة.

ومن المنتظر أن يتم اعتبار اتحاد الجزائر منهزما بنتيجة 3-0، بسبب رفض السلطات الجزائرية تسليم الفريق المغربي أقمصته الرسمية المعتمدة من طرف "الكاف". 

مجموع المشاهدات: 16967 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (11 تعليق)

1 - أحمد
مغربي حر
دابا هادي واش دولة ولا عصابة؟ المجانين لا يقبلون أن تقوم دولة بحجز أقمصة وامتعة فريق رياضي بمجرد وصوله الي المطار ! هذا شغل وشان العصابات ، وبالتالي وجب تصنيف دولة العصابات علي أنها دولة ترعي الأرهاب وتتاجر بالبشر وانها تشكل خطرا علي الأمن والسلم والاستقرار في أفريقيا والعالم
مقبول مرفوض
6
2024/04/22 - 05:47
2 - وطني
النهضة بركان يسترجع اقمصته التي تحمل خريطة المغرب كاملة
الامور اتضحت للعادي والبادي في أنحاء العالم وحتى للذين لايتابعون مايجري بين الجارين المغرب والجزاءر وبما ان كرة القدم روح رياضية في ربوع وانحاء الكرة الأرضية شاءت الأقدار أن تنفضح شطحات شن وتب وبانهم هم من يمولون ويسلحون البوليزاريو انها رسالة للعالم بانهم رعاة الارهاب وتمزيق خارطةالجيران ويتبجحون بانهم يدافعون على الشعوب فهل يعقل ان تكون محامياوقاضيا في ان واحد فهده البلادة البلهاه يامن تاهت بهم البوصلة واضلوا الطريق
مقبول مرفوض
4
2024/04/22 - 07:46
3 - عبدو
نهضة بركان
خدام الاتراك، يحتاجون لشهادة اتباث نسب تيوضعو انفسهم في مواقف بايخة، الجميل انهم احتجزوا قميصا لانه غير قانوني حسب رايهم لكنهم ارجعوه بعدما قامو بحراسته فلا هم قادرون على مصادرته او المس به. فعلا يذكرني ذلك بقصة موسى عليه السلام حينما ربي في قصر فرعون هههههههههههه القوة الضاربة مرغ نيفها في التراب فريق كرة مغربي
مقبول مرفوض
6
2024/04/22 - 08:29
4 - Oujdi
Il faut que la caf fasse son travail correctement et interdire l'équipe adverse de l'asile psychiatrique alge-rien de jouer les compétitions africaine comme ils ont interdire dans le passé récent comme l'interdiction de la fédération de la Zambie que son équipe nationale a été interdite de jouer des compétitions officielles donc pas de poids deux mesures
مقبول مرفوض
5
2024/04/22 - 09:44
5 - عبد الله
لا مناص من تحقيق تقني للأقمصة
من المفروض على مسؤولي الفريق البركاني طلب تحقيق تقني و علمي في الأقمصة المسترجعة للتدقيق في نوعية ,ألياف النسيج و الصباغات و الخيوط و مقارنتها بمقابلاتها في الأقمصة التي تنتجها الشركة المتعامل معها و المطالبة بمطابقتها . ماذا لو روج الكراغلة بأنهم أعطونا أقمصة مزورة أو أن صباغة الرسوم عليها ستختفي بعد حين .؟ إذن وجب الحذر من القوم .
مقبول مرفوض
3
2024/04/22 - 10:16
6 - متتبع
تصريح
تصريح مدرب نهضة بركان دليل قاطع انه تونسي!!
مقبول مرفوض
0
2024/04/22 - 12:11
7 - سعيد
العب عيال
كما يقول الاخوا المصرين العب عيال هل هدي الدوالة ام عيصابة المهم مدا تنتظر من اصحاب الخمرات المنطقة البريسية هم من يحكم الجزاير كل كبرانت العسكر هم أصحاب الخمرات وفنديق الدعرا فى فرنسا مدا تنتظر من هد النوع من البشر
مقبول مرفوض
0
2024/04/22 - 12:15
8 - حسن الزموري
لعنة بالماضي وغظبة مادجر..
قال تبون الجزائر قوة ضاربة...فعلا ضاربة القوانين والمواتيق الدولية بقراراتها الرعناء الشمطاء ولاكن كما يقول المثل..نية العمى يلقاها في عوكازووو. هاهم القاوها وانشاء الله سوف نعرف ويعرف العالم العقوبات اللتي سوف تنزل على الجامعة الجزائرية صفق يا بالماضي ها ادنوبهم فيك ابدات كااتبان وكذالك انت يامدجر يوم خرجت من الملعب غاظبا بسبب صفير بعض البراهيش اللذين لايعرفون قيمتك وماضيك في المنتخب...اللهم لاشماتة.
مقبول مرفوض
3
2024/04/22 - 01:24
9 - ابي هريرة البوديري
لا دين لا تقافة
النظام العسكري الحاكم في الجزائر هو الذي فعلا يمارس السباسة في الكرة وبتدخل في شؤون المغرب الذي اختار القمبص حسب سيادته الوطنية وهذا الاختيار لا تمس شؤون البلد المنظم كارتداء قميص يضم خريطة المغرب كاملة مع الاراضي الشرقية المستعمرة كتندوف وبشار المغربية الاصل مع بتر جمهورية القبائل من خريطة الجزائر. هنا يحق للنظام العسكري ان يحتج ويعتبر الامر سياسيا. المغرب في صحرائه وسيقاتل المغاربة من اجلها ولو تطلب الامر مائة عام - وعلى القوة الضاربة في الجزائر ان تعلم ان من بدعي القوة يموت بالضعف -
مقبول مرفوض
0
2024/04/22 - 01:34
10 - خليف
الغذر
من الطبيعي استرجاع أقمصة فريق نهضة بركان ،لكن يجب الاحتياط من هذه الأقمصة حتى لا تحمل فيروس او مكروب قاتل ،لأن جارة السوء كلها غذر و مؤامرات و الحرب خداع و كل شيء فيها مباح ،و هذا النظام العسكري الجزاءري كله فتن و غذر و لا ثقة في ابناء فرنسا
مقبول مرفوض
2
2024/04/22 - 02:40
11 - عبد الله
الفضيحة
فضيحة وأية فضيحة دولة خائفة من خريطة على قميص فما بالك من خريطة الواقع. صحراء في المغرب، إدارة مغربية، تسيير مغربي، الدولة المغربية تبسط سيادتها على كل ترابها من طنجة حتى الكويرة اتخيلهم وهم كل يوم ينظرون لكل هدا سيصابون بالجنون لامحالة. كان الله في عون الشعب الجزائري المسحوق من جنون هؤلاء. إنها كارثة بكل المقاييس حلت به. نسأل الله العلي القدير اللطف.
مقبول مرفوض
1
2024/04/22 - 05:12
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟