حسنية أكادير ينفي التوصل بمبلغ 15 مليون من الرجاء للفوز أمام الجيش الملكي

كورة مغربية

05/05/2024 20:37:00

أخبارنا المغربية

حسنية أكادير ينفي التوصل بمبلغ 15 مليون من الرجاء للفوز أمام الجيش الملكي

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

على غرار كل سنة ومع قرب نهاية الموسم الكروي للبطولة الاحترافية، واحتدام الصراع حول الفوز باللقب أو للإفلات من مراكز النزول، تبرز إشاعات تتحدث عن تقديم منح مالية من طرف بعض الفرق لأندية أخرى قصد تحقيق نتائج إيجابية ضد منافسيها المباشرين. 

مناسبة الحديث هنا، هو ما تردد مؤخرا عن منح نادي الرجاء الرياضي تحفيزات مالية قيمتها 15 مليون سنتيم للاعبي حسنية أكادير بعد الإطاحة بفريق الجيش الملكي بنتيجة 2-1، في ملعب أدرار يوم السبت 27 أبريل 2024، برسم الجولة 27 من الدوري الاحترافي. 

فريق حسنية أكادير خرج عن صمته عبر بلاغ تكذيبي، نشره على صفحته بالفايسبوك، أكد فيه أنه "خلافا لما تم تداوله عبر أحد المواقع الإلكترونية بخصوص توصل لاعبي فريقنا بمنحة تحفيزية قدرها 15 مليون سنتيم من المكتب المسير لفريق الرجاء عقب الفوز على الجيش الملكي، ننفي نفيا قاطعا ما تم تداوله بهذا الخصوص".

وأكد البلاغ أن منحة الفوز المخصصة للاعبين وللطاقم التقني تم صرفها من ميزانية الفريق ومنحة المحتضن الرسمي.

وأهاب المكتب المديري لنادي الحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير بالسيدات والسادة الإعلاميين استقصاء الأخبار المتعلقة بالفريق من خلال تصريحات مسؤوليه أو من خلال متابعة الصفحة الرسمية للنادي، وفق ما جاء في البلاغ.

مجموع المشاهدات: 4989 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - ياسين
مول الفز...
مباراة شهدت مهزلة تحكيمية من عصور التحكيم الإفريقية البائد، في الوقت الذي يتوجب تحقيق عميق وتوقيف طاقم التحكيم، والبحث في 15 م التي أضحت لصيقة بالرجاء في مناسبات عديدة وليس هذه المباراة، حتى أصبح يلقب بفريق 15 المليون.
مقبول مرفوض
0
2024/05/06 - 02:02
2 - يوسف
يقفز
نعم يجب التحقيق في كل المهازل التي لم يبق فيها القضاء بدءا بتصريح كارزيطو و شراء المباريات الأخيرة مرورا بعدم مجيء كار فاس ثم تصريح الكرتيلي الاخير و اللي عندو دليل ملموس احطو كلام المواقع و المخدرات لا ينفع حتى لشراء گاساما و احمد أحمد
مقبول مرفوض
0
2024/05/07 - 04:18
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟