عاجل.. الاتحاد الأردني يعلن التعاقد مع المدرب المغربي جمال السلامي خلفا لمواطنه عموتة

كورة مغربية

22/06/2024 16:52:00

أخبارنا المغربية

عاجل.. الاتحاد الأردني يعلن التعاقد مع المدرب المغربي جمال السلامي خلفا لمواطنه عموتة

أخبارنا المغربية ـــ أبوالفتوح

قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم السبت، تعيين المغربي جمال السلامي، مدربا جديدا لمنتخب النشامى، بدل مواطنه الحسين عموتة، الذي أعلن في وقت سابق إنهاء التعاقد معه بالتراضي. 

وقال الاتحاد الأردني عبر موقعه الرسمي على الأنترنت  أن "مجلس إدارة الاتحاد قرر تعيين المدرب المغربي جمال السلامي مديراً فنياً جديداً للمنتخب الوطني الأول، لقيادة النشامى في الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها خوض الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2026 والتي تبدأ اعتبارا من شتنبر المقبل، ونهائيات كأس آسيا التي تقام في السعودية مطلع العام 2027".

‎وأضاف أن "الاتحاد سيقدم المدرب الجديد للنشامى رسميا قبل نهاية الشهر الحالي، وسيضم الجهاز الفني للسلامي مساعدي المدرب عمر نجحي ومصطفى الخلفي ومدرب الحراس أحمد مهمدينا ومدربي اللياقة جواد صبري وكريم ملوش ومحللي الأداء كريم الادريسي ومروان لطفي".  

وأشار موقع الاتحاد الأردني إلى أن "السلامي يتمتع بسيرة تدريبية مميزة على مستوى الأندية والمنتخبات، وحقق العديد من الإنجازات.وأبرزها لقب بطولة أفريقيا للمحللين مع المنتخب المغربي، ولقب الدوري المغربي مع نادي الرجاء، بالإضافة الى فوزه بلقب أفضل مدرب في الدوري المغربي ثلاث مرات".

‎كما كان أبرز أن "السلامي يعد أحد نجوم المنتخب المغربي المشارك في نهائيات كاس العالم 1998".

 

مجموع المشاهدات: 23585 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - Tazi
بالتوفيق لجمال
نتمنى التوفيق لجمال السلامي في مهمته الجديدة مع النشامى، نجاح وتفوق النشامى هو نجاح للأردن الشقيق ونجاح أيضا للمغرب لأن الأردن والمغرب أشقاء نجاحهم يفرحنا ويسعدنا سواء كان الجهاز الفني مغربيا أو لا، أما والإدارة الفنية مغربية (عموتة أو السلامي) ففي المغرب تكون لنا فرحتان فرحة بفوز النشامى وفرحة بفوز الطاقم الفني، نتمنى حظا موفقا للسلامي ونتمنى أيضا حظا موفقا لعموتة مع منتخب آخر.
مقبول مرفوض
9
2024/06/22 - 05:08
2 - مواطن مغربي
بالتوفيق للأخ السلامي
من كل قلبي كنت اتمنى ان يدرب السلامي أحد المنتخبات سواءا الإفريقية او العربية واتمنى أن يكون خير سفير لكرة القدم المغربية وان يكون خير سلف للمدرب عموتة
مقبول مرفوض
16
2024/06/22 - 06:33
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟