ها الفلوس فين كتمشي :رغم تشييد مركز بمواصفات "عالمية"...عناصر المنتخب المغربي تفضل الإقامة بفندق فخم خاص

أسود الأطلس

15/11/2019 05:10:00

أخبارنا المغربية

ها الفلوس فين كتمشي :رغم تشييد مركز بمواصفات "عالمية"...عناصر المنتخب المغربي تفضل الإقامة بفندق فخم خاص

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

في سياق الحديث عن ضرورة ترشيد نفقات المنتخب الوطني المغربي، عطفا على الأرقام الفلكية التي تضمنها التقرير المالي لجامعة "لقجع"، سيما في ظل استمرار النتائج السلبية، تساءل عدد من المهتمين، عن سبب إقامة عناصر المنتخب بأحد فنادق مدينة الصخيرات، وما يرافق ذلك من تكاليف مالية إضافية، في وقت تتوفر الجامعة على مركز رياضي (مركز المعمورة) بمواصفات عالمية، صرفت عليه أموال ضخمة جدت، كان يفترض أن يحتضن تداريب المنتخب.

ويتوفر المركز الوطني الجديد بالمعمورة، ضواحي سلا، كما أشارت إليه جامعة لقجع في وقت سابق -يتوفر- على فندق مصنف من خمس نجوم، لإيواء لاعبي المنتخبات الوطنية في المعسكرات التدريبية، كما يضم 66 غرفة، وأربعة أجنحة، وقاعة متعددة الاختصاصات وأخرى للندوات والتطبيب ومطعم.

ولأن مركز المعمورة، يعد الأفضل على المستوى الإفريقي والعربي، بالنظر إلى جودة التجهيزات الرياضية والملاعب التي يحويها، فقد تساءل الكل حول الجدوى من صرف كل تلك المبالغ المالية الضخمة على المركز المذكور، إذا ما كانت عناصر المنتخب تفضل الإقامة في فندق خاص، أم أن ما يوجد بفندق الصخيرات لا يوجد بمركز المعمورة .

مجموع المشاهدات: 11084 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 -
الكل يتكلم عن الكورة ما سبب تالق هذه اللعبة التي اصبحت كمخدر للشعب التي ما فتء ان ضيعت شبابنا واموال الشعب داءما الوعود الفارغة شف شلعبة اخرى
مقبول مرفوض
1
2019/11/15 - 06:34
2 - Said
راكم ما فهمتوش وصافي. اللاعبون المغاربة من شدة تواضعهم ورفضهم للبذخ والترف رفضوا الإقامة في مركز المعمورة الذي هو الأفضل عربيا وإفريقيا...وفضلوا الإقامة في فندق ليس هو الأفضل عربيا وإفريقيا...قمة التواضع..لهذا لا تلوموهم على النتائج المتواضعة التي يحققونها ولا على المردود المتواضع الذي يتحفوننا به..فهذا كله بفعل تواضعهم. وقديما قيل من تواضع لله رفعه. ????
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 09:57
3 - Smail
وباز
اش خاصك العريان الخاتم امولاي، مثل ينطبق على المغرب ما فائدة كرة القدم والمصاريف الخيالية التي تصرف عليها والشعب في أمس الحاجة إلى كل درهم فالمستشفيات مصنفة دون المستوى والادارة حدث ولا حرج والمدارس رحمة الله عليها و.....
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 10:26
4 - فتوح
المال ميال
حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 11:27
5 - Noureddine
الفشل دائم
مند سنوات لازلت الكورة المغربية بالأخص تعاني من نسمات متتالية؟ لماذا و متى و ما الأسباب وراء دلك.وشكرا
مقبول مرفوض
0
2019/11/16 - 07:05
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟