المنتخب المغربي لقصار القامة يتفوق وديا على نظيره المصري

أسود الأطلس

27/11/2019 12:00:00

أخبارنا المغربية

المنتخب المغربي لقصار القامة يتفوق وديا على نظيره المصري

أخبارنا المغربية ـ الرباط

تفوق المنتخب المغربي لكرة القدم لقصار القامة على نظيره المصري بهدفين لواحد، في المباراة الودية الثانية التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، بالقاعة المغطاة لنادي سطاد المغربي بالرباط ، وذلك استعدادا لمنافستي كوبا أمريكا، وكأس العالم .

وكان وراء هدفي المنتخب المغربي كل من أحمد وابلو و المدني العصماني ، فيما وقع هدف الفريق المصري اللاعب وليد عصام في الثواني الأخيرة من المباراة التي عرفت حضور جماهيري لابأس به حج إلى الملعب لمساندة العناصر الوطنية التي ظهرت بمستوى جيدة وأبانت عن تقنيات عالمية خاصة على الصعيد الفردي.

وتعد هذه المباراة الودية الثانية للمنتخب الوطني المغربي بعد الأولى التي انهزم فيها يوم الأحد الماضي أمام المنافس ذاته بثلاثة أهداف لواحد ، كانت من توقيع كل من وليد عصام (ثنائية)، وعبد الغني حسين، فيما وقع هدف المنتخب المغربي أحمد أودونو.

وقال رئيس الجمعية المغربية لقصار القامة وعميد المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة ، نزار بن قطابة أن هاتين المباراتين تدخلان في إطار استعدادات المنتخب المغربي للمشاركة في منافسات بطولة أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" التي ستنظم منافساتها بالبيرو سنة 2020 وكأس العالم 2021. وأضاف في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن المنتخب الوطني استفادة كثيرا من هاتين المباراتين الوديتين أمام المنتخب المصري الذي يتوفر على عناصر ممتازة ومتمرسة ، ويلعب باحترافية وتقنية عالية .

وأشار إلى أن الإدارة التقنية ستعمل على مضاعفة المجهودات، والاستفادة من الأخطاء خاصة في المباراة الأولى وتصحيحها والاجتهاد أكثر لتمثيل المغرب بصورة جيدة في منافساتي بطولة أمريكا الجنوبية 2020 "كوبا أمريكا"، وكأس العالم 2021.

ويذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم لقصار القامة وجه دعوة رسمية للمنتخب المغربي للمشاركة في أول دورة لكأس العالم التي ستحتضنها الأرجنتين في أبريل 2021، بمشاركة 30 منتخبا.

وكان المنتخب المغربي قد احتل المركز السادس خلال أول مشاركة له في منافسات "كوبا أمريكا" التي نظمت في الفترة ما بين 24 و29 أكتوبر 2018 بالعاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس.

 

مجموع المشاهدات: 1866 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟