رونار يعترف بخطئه في حق زياش ويقدم الاعتذار!

أسود الأطلس

23/05/2020 10:59:00

أخبارنا المغربية

رونار يعترف بخطئه في حق زياش ويقدم الاعتذار!

أخبارنا المغربية ـ الرباط

اعتذر الناخب الوطني السابق، الفرنسي هيرفي رونار، من الدولي المغربي حكيم زياش نجم أياكس الهولندي، بسبب عدم اختياره ضمن تشكيلة أفضل اللاعبين الذين أشرف على تدريبهم.

واختار المدرب الحالي للمنتخب السعودي، كل من أشرف حكيمي، نجم بروسيا دوتموند، ومهدي بنعطية، المدافع السابق ليوفنتوس، في التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين في مسيرته التدرييية.

وبعد موجة الانتقادات التي سادت مواقع التواصل بسبب إقصاء نجم تشيلسي المرتقب، قال رونار في رسالة اعتذار موجهة للجماهير المغربية وزياش عبر صفحته بموقع التواصل تويتر "أعتذر عن الخطأ الذي لاحظتموه كلكم في تشكيلة الأفضل التي قمت باختيارها".

وأضاف "بالنسبة لي، زياش واحد من أفضل اللاعبين الذين دربتهم، ومن عدم الاحترام تجاه كرة القدم عدم وضعه في هذه التشكيلة"، مردفا "هو لاعب رائع ويملك موهبة كبيرة، وأتمنى له الأفضل في مسيرته، وهو يعلم ذلك بشكل جيد".

وتواجد في تشكيلة رونار، 6 لاعبين من منتخب غانا ، وهم حارس المرمى ريتشارد كينغستون، والمدافع جون منساه، ولاعبو الوسط مايكل إيسيان وسولي مونتاري وأندريه أيو، والمهاجم جيان أسامواه، كما ضمت هذه 3 لاعبين إيفورايين، وهم الأخوين كولو ويايا توريه، فضلا عن الجناج سياكا تياني.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 18471 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 -
اعتذار رسمي
يجب عليه أن يقدم إعتذار رسمي للشعب المغربي على الأموال التي نهبها من جيوب الشعب هو والجامعة
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 01:45
2 - علي الشريف
الجامعة!!!!
أنا بالنسبة إلي رونار ليس بالمدرب الجيد. ماذا قدم للمغرب لاشيء سوى التأهل.كان عنده حظ كبير بإحتوائه على منتخب جيد إلا أنه ضيع حلم المغرب ...ثعلب عرف كيف يأخذ الأموال من المغرب بدون عناء...
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 01:16
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟