طاقم تحكيمي مالي لمباراة الأسود أمام إفريقيا الوسطى

أسود الأطلس

16/10/2020 19:26:00

أخبارنا المغربية

طاقم تحكيمي مالي لمباراة الأسود أمام إفريقيا الوسطى

 أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الإتحاد الإفريقي للعبة عين طاقم تحكيمي من مالي لقيادة المباراة التي ستجمع يوم الجمعة 13 نونبر المقبل بين المنتخب الوطني ونظيره منتخب إفريقيا الوسطى برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

وأضاف بلاغ للجامعة، نشرته، اليوم الجمعة، على موقعها الرسمي، أن الطاقم التحكيمي الذي تم تعيينه يتكون من بوبو طراوري كحكم وسط بمساعدة كل من بابا يومبوليبا ودريسا كاموري نيار.

وستجرى هذه المقابلة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء (الساعة الثامنة مساء).

وفي ما يخص الجولة الرابعة من هذه التصفيات، والتي ستجمع بين منتخب إفريقيا الوسطى والمنتخب الوطني، يوم الثلاثاء 17 نونبر المقبل (الساعة الثانية بعد الزوال)، عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، طاقم تحكيمي من جزر موريس لقيادة هذا اللقاء، ويتألف من أحمد إمتهاز هييرالال بمساعدة كل من رام باباجي وجون مارك جيف.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية، قد أعلنت في وقت سابق اليوم، أن عملية سحب القرعة لتحديد مكان إجراء المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا 2019-2020، التي جرت بالدار البيضاء وأشرف عليها مدير المسابقات بالهيأة القارية، سامسون أدامو، أسفرت عن إقامة المباراة النهائية المقرر لها يوم سادس نونبر المقبل في مصر في حالة تأهل فريق مصري وآخر مغربي للنهائي.

أما في حالة تأهل فريقين من نفس البلد للدور النهائي، فستقام المباراة في البلد الخاص بهما.

ويلتقي فريق الوداد البيضاوي مع الأهلي المصري في المربع الذهبي يوم 17 أكتوبر الجاري، فيما يواجه فريق الرجاء البيضاوي الزمالك المصري يوم 18 من الشهر ذاته على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فيما تقام مباراتي الإياب يومي 23 و24 أكتوبر في القاهرة.

مجموع المشاهدات: 2830 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟