مجموعة الأسود: موريتانيا تكتفي بالتعادل مع بوروندي

أسود الأطلس

11/11/2020 19:46:00

وكالات

مجموعة الأسود: موريتانيا تكتفي بالتعادل مع بوروندي

تعادل المنتخب الوطني الموريتاني لكرة القدم مع نظيره البوروندي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، بملعب شيخا ولد بيديا، بنواكشوط، برسم الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة، ضمن الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم (الكاميرون 2021).

وكان المنتخب الموريتاني سباقا للتسجيل في هذه المباراة، التي أدارها طاقم تحكيمي من تشاد، بقيادة الحكم عبد الهادي محمد، بواسطة بكاري ندياي (اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي)، في الدقيقة 29 من كرة ثابتة.

وعدل لمنتخب بوروندي اللاعب سعيدي زونكيزا من كرة ثابتة أيضا في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، الذي جرى بحضور عدد محدود من الجماهير، بعدما وافقت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم على طلب تقدمت به الاتحادية الموريتانية، للسماح لها بحضور المشجعين.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الموريتاني رصيده إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بعدما كان قد عاد بالتعادل من الرباط، أمام نظيره المغربي، بصفر لمثله، وفاز بنواكشوط على منتخب إفريقيا الوسطى بهدفين لصفر، بينما حقق منتخب بوروندي، متذيل ترتيب المجموعة، أول نقطة له في هذه التصفيات.

وسيلتقي المنتخبان، برسم الجولة الرابعة، يوم الأحد المقبل، في بوروندي.

وعن المجموعة ذاتها، يلتقي بعد غد الجمعة، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، المنتخب الوطني المغربي، صاحب المركز الثاني ب4 نقاط، منتخب إفريقيا الوسطى، الذي يحتل المركز الثالث ب3 نقاط.

مجموع المشاهدات: 2428 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟