الحكم "رضوان جيد" يؤكد خبر اختيار دياز للمنتخب الوطني

أسود الأطلس

10/03/2024 23:10:00

أخبارنا المغربية

الحكم "رضوان جيد" يؤكد خبر اختيار دياز للمنتخب الوطني

أخبارنا المغربية - الرباط

دخل الحكم الدولي رضوان جيد، على خط الأخبار والتقارير المنشورة على وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، والمتعلقة باختيار لاعب ريال مدريد، المغربي الأصل، ابراهيم عبدالقادر دياز، الانضمام إلى صفوف كتيبة وليد الركراكي، في الاستحقاقات والمباريات المقبلة.

ونشر الحكم جيد على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، تدوينة، قال فيها "‏نجم ريال مدريد ابراهيم دياز يختار اللعب مع المنتخب المغربي رسميا". 

وكشف رضوان جيد في نفس التدوينة عن مصدر خبره، حيث أشار إلى أنه اتصل بمسؤول بالجامعة الملكية لكرة القدم، وأكد له ذلك. 

وكان "دياز" قد أنهى كل الإجراءات الإدارية المرتبطة بتغيير جنسيته الرياضية، مؤكدا بذلك رغبته في الانضمام إلى المنتخب المغربي، وفق ما تنص عليه قوانين الـ"فيفا".

في ذات السياق،من المنتظر أن يكون دياز حاضرا خلال معسكر الأسود المرتقب بعد أيام، استعدادا لوديتي أنغولا وموريتانيا المزمع خوضهما يومي 22 و26 من شهر مارس الجاري.

وكان من المنتظر أن يعلن دياز عن المنتخب الوطني الذي سيقرر تمثيله مستقبلا، في أعقاب مقابلة الأربعاء الماضي بين فريقه الريال ونادي لايبزيغ الألماني، برسم إياب ثمن نهائي عصبة الأبطال الأوروبية، غير أنه إلى حدود الساعة، لم يكشف بعد عن قراره النهائي المرتبط بحمل قميص "الأسود" أو منتخب "لاروخا".

تقارير إعلامية أخرى، أوضحت أن "دياز" تواصل مع لاعب المغربي "أشرف حكيمي" من أجل استشارته قبل الحسم في قراره النهائي، مشيرة إلى نجم الـ"بي.إس.جي" الفرنسي، أقنعه بحمل قميص الأسود، وأنه سيشرف شخصيا على عملية إدماجه في كتيبة المنتخب الوطني.

 

مجموع المشاهدات: 8396 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟