جدة إبراهيم دياز الإسبانية تتفاعل مع اختياره اللعب للمنتخب المغربي

أسود الأطلس

12/03/2024 14:47:00

أخبارنا المغربية

جدة إبراهيم دياز الإسبانية تتفاعل مع اختياره اللعب للمنتخب المغربي

أخبارنا المغربية - الرباط

أشادت"دولوريس بوينو برافو"، جدة اللاعب ابراهيم دياز من والدته، بقرار اختياره تمثيل المنتخب المغربي على حساب منتخب إسبانيا.

وقالت دولوريس، في تصريح لصحيفة "إيل ديسماركي" الإسبانية "لقد توصلت بهذا الخبر عن طريق إبنتي"، مبررة أن إبراهيم تلقى أيضا اتصالا من المنتخب الإسباني، لكنه قرر اللعب مع الفريق الوطني، لأن والده ووجدته ينحدران من المغرب.

‌وأضافت المتحدثة في التصريح نفسه "كان من الصعب على إبراهيم الاختيار، لكن الآن سأساند المنتخب المغربي، وسأدعم إبراهيم أينما حل وارتحل".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية المعروفة، قد أعلنت مساء الأحد الماضي، اختيار إبراهيم دياز، اللعب بشكل نهائي، مع المغرب، مؤكدة أن قراره تم اتخاذه بعناية وأنه لا رجعة فيه. 

وفي سياق متصل، قال الصحافي الايطالي فابريزو بشبكة "سكاي سبورتس" في تدوينة له أمس الاثنين، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تحضر لاحتفالية كبرى لإبراهيم دياز، بعد اختياره تمثيل أسود الأطلس.

وتابع رومانو في التدوينة نفسها على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، أن "القرار الرسمي تم اتخاذه يوم أمس، والجامعة تقوم بالترتيبات الضرورية المتعلقة بالأسبوعين المقبلين".

هذا، ومن المرتقب أن يكون دياز حاضرا في قائمة المنتخب المغربي خلال وديتي شهر مارس الجاري، أمام كل من أنغولا وموريتانيا يومي 22 و26 مارس، بملعب أدرار بمدينة أكادير.

مجموع المشاهدات: 16151 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - Tazi
وجدته الجزائرية
أخوي الصحافة الجزائرية قالت أن إبراهيم دياز جزائري لأن جدته جزائرية من عنابة والله أعلم رمضان هدا. والحقيقة عندما يجتمع الجهل والحقد والضغينة فلا تسمع لكلام السفهاء وترفع عن أقوالهم واسمو بفكرك وعقلك ودعهم يقولون إنهم كادبون.
مقبول مرفوض
2
2024/03/12 - 03:31
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟