الركراكي يتحدث عن سبل إشراك دياز وزياش معا .. ويؤكد: واخا نكسة الكان مازال خدامين

أسود الأطلس

22/03/2024 00:33:00

أخبارنا المغربية

الركراكي يتحدث عن سبل إشراك دياز وزياش معا .. ويؤكد: واخا نكسة الكان مازال خدامين

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي عقدت اليوم الخميس، بقاعة الندوات بالملعب الكبير بأكادير، قبل خوض المباراتين الوديتين ضد أنغولا وموريتانيا، إن تواجدهم اليوم يأتي في إطار الاستعدادات للمباراتين المذكورتين، بعد الانتكاسة التي حصلت خلال منافسات كأس افريقيا، كما أن هذا البرنامج يأتي كذلك استعدادا لمنافسات كأس العالم.

وفي أول تصريح له، بعد التحاق لاعب ريال مدريد الإسباني، ابراهيم دياز، بأسود الأطلس، أوضح الركراكي بأن العمل مع دياز استمر لعام ونصف، وقد لبى في النهاية نداء الوطن بينما استدعته إسبانيا، كما أنه التحق بنا في وقت يمكن أن نقول بأنه سيء وهو أمر صعب، قبل أن يختم بالقول: "برافو عليه".

وحول سبل إشراك دياز وزياش مع بعض، أكد الركراكي أنه لا يوجد مشكل في أن يلعبا مع بعضهما، كل مدربي العالم يريدون امتلاك أفضل اللاعبين، وهو الأمر الذي عملت عليه منذ مسك الإدارة الفنية للمنتخب المغربي، حتى أمتلك حيزا مهما في الإختيار خلال الحالات الطارئة، ومهمتي بخصوص مسألة دياز وزياش هي توظيفهم بشكل جيد.

وبخصوص الأجواء العامة داخل المنتخب الوطني بعد انتكاسة كأس إفريقيا للأمم الأخيرة، قال الركراكي: "اللي كيعجبني في المجموعة واخا نكسة الكان مازال خدامين... ولا يمكن من بعد الفرحة ديال المونديال تدوز عام نقلبو كلشي... اللاعبين محتاجين الحب".

وواصل المدير الفني لأسود الأطلس: "المغربي عندما يسقط يعاود النهوض، وليد عندما سقط سينهض..  وهذا التفكير هو ما أريد أن يتبناه الجيل الجديد، سأواصل العمل و سأذهب لانتزاع الكأس الإفريقية"، وأردف : "نحن ننتظر الخير وأنا أريد اجتثاث هذه الثقافة من الكرة المغربية، النصيري عندما سجل في ربع نهائي كأس العالم فرحنا في المقاهي، لكن بعدما أضاع فرصة ضد الكونغو تم انتقاده وسبه".

مجموع المشاهدات: 9124 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - عمر
البيضاء
صدعتنا بهذا دياز إنه لاعب عادي والايام بيننا مرحبا به مثل جميع اللاعبين لا يجيب ان نعطيع أكثر من دون الآخرين.
مقبول مرفوض
-3
2024/03/22 - 07:22
2 - يوسف
الگرگاعي
صافي لاعب يسجل في ماتش و ضيع أطنان نسكتو منقولو ليه والو انت باقي لحد الآن عايش على المونديال راه كوريا وصلات الدومي اليونان دات كأس أوروبا و غبروا دابا كون لوجيك نجاح المونديال لا يتكرر المنتخبات الصغرى يغني خاصك تبحث عن مجال للنجاح الذي يدون في التاريخ وهو الفوز بكأس افريقيا
مقبول مرفوض
2
2024/03/22 - 08:16
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟