تعرفي على أسرع ماسكات لتفتيح البشرة قبل العيد

ركن المرأة

11/05/2021 14:38:00

أخبارنا المغربية

تعرفي على أسرع ماسكات لتفتيح البشرة قبل العيد

الأسبوع الأخير قبل استقبال عيد الفطر، هو العيد الأكثر زحاما عند كل امرأة، مهما كان عمرها، فنجد حتى الفتيات الصغيرات يحاولن الاستعداد، بالاهتمام ببشرتهن، وشعرهن، والبحث عن أفضل الوصفات وأسرعها، وكذلك الزوجات، فكل امرأة تحاول أن تكون جميلة في عيون الجميع، وأمام نفسها قبل كل شيء.

ويعد الاسمرار من أكثر المشاكل التي تواجه مل النساء هذه الأيام، بعد مواجهة ارتفاع درجات الحرارة، وأشعة الشمس المحرقة الأيام الماضية وحتى الآن.

وتقدم خبيرة التجميل الهندية مجموعة من الماسكات الطبيعية، لتفتيح بشرتك في أسرع وقت، وكذلك للقضاء على الاماكن الداكنة في كل مكان بجسمك، قبل العيد.

ماسك البقدونس

يعد البقدونس من الخضراوات التي لها تأثير مذهل في تفتيح البشرة، ومفعوله سريع، ويظهر مع أول استخدام.

المكونات

بقدونس

عسل نحل

الطريقة

ضعي نصف كوب من البقدونس المفروم مع قليل من عسل النحل.

افردي الخليط على بشرتك، واتركيه لمدة نصف ساعة .

اغسلي بشرتك بالماء البارد، ثم امسحيها بقطنة مبللة بماء الورد.

البطاطس

قطعي البطاطس لشرائح رقيقة ، وافركيها على المنطقة الداكنة ، كما يمكنك بعد تقطيعها لشرائح طحنها في المضرب ليكون لديكِ عصير بطاطس ، وضعيه على هذه الأماكن البطاطس ، وللحصول على المزيد من النتائج الجيدة استخدمي معه الليمون .

الصبار

الصبار معروف بفوائده للبشرة والشعر ، كما أنه يمكن من خلاله تقليل السواد والأماكن الداكنة ، من خلال الحصول على قلب ورقة من أوراق الصبار اللزجة ، ووضعها على الأماكن الداكنة ، على أن يتم استخدامه يوميا حتى ترين الفرق.

الكركم والحليب

الكركم من التوابل التي يمكنها أن تقضي على الكثير من مشاكل البشرة ، ويمكنك عمل عجينة من اللبن والكركم ، ووضعها على الأماكن الداكنة على الأقل مرة في الأسبوع ، حتى تحصلين على النتيجة التي تتمنينها .

ماء الورد والليمون

الليمون من العناصر المبيضة الشهيرة ، ولكن كثرة استخدامه قد يتلف الجلد لأنه حمضيا ، لذلك يمكنك مزجه بماء الورد ، ووضعه على الأماكن الداكنة ، للتخلص منها ، مع الحفاظ على البشرة ناعمة ورطبة .

عن موقع فيتو

مجموع المشاهدات: 1419 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟