"ترامب" يقع في خطأ فادح بسبب الرئيس الفرنسي "ماكرون"

دولية

18/10/2020 10:57:00

أخبارنا المغربية : وكالات

"ترامب" يقع في خطأ فادح بسبب الرئيس الفرنسي "ماكرون"

 ارتكب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي غالباً ما يسخر من أخطاء خصمه الديموقراطي جو بايدن، هفوةً السبت بوصفه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بـ”رئيس الوزراء”.

 

وجاءت هفوة ترامب خلال لقاء انتخابي في ولاية ميتشيغان فيما كان يعدد الإنجازات التي تحققت خلال عهده.

 

وكان يتحدث ترامب عن اتفاق التبادل التجاري الحر مع كندا والمكسيك، ثم ذكر اتفاق باريس للمناخ الذي انسحبت منه الولايات المتحدة بعد انتخابه في عام 2016.

 

وقال المرشح الجمهوري “أتعلمون ما الذي أوقفته أيضاً؟ اتفاق باريس حول البيئة. أحب "رئيس الوزراء ماكرون" كثيراً لكن سألته كيف يسير العمل بالاتفاق؟ لا يسير بشكل جيد”.

 

وأضاف “وفرت عليكم ملايين الدولارات، لم يفعل أحد ذلك قط. قلت إن ذلك كارثة، يريدون أخذ ثروتنا”.

 

وكانت العلاقات بين ماكرون وترامب جيدة بعيد انتخاب ماكرون رئيساً، لكنها تدهورت بشكل كبير مذاك.

 

 

ويجري ترامب حالياً لقاءات انتخابية في ولايات بارزة في محاولة لردم الفجوة في الاستطلاعات مع خصمه بايدن، قبل ثلاثة أسابيع من الانتحابات الرئاسية الأمريكية.

مجموع المشاهدات: 16277 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - لا يهم
لا يهم
ليس بخطإ بتاتا..الرئيس المتمرد والداهية ترامب يريد بذلك أن يبين لنا أن ماكرون بالنسبة إليه وللأمريكيين هو مجرد نكرة ولا يهمه من يكون ..ترامب ليس غبيا وهو يعرف من هم المتآمرين عليه ليضربوه اقتصاديا قبيل عام من بدء الانتخابات الأمريكية لولاية رئاسية ثانية..ويشير إليهم في حملته الانتخابية ب"المجموعة الخفية"..لقد حاولوا محاكمته بتهمة التآمر مع روسيا وفشلوا ثم دبروا له عملية مقتل الزنجي ليثيروا الفوضى ضده في البلاد وفشلوا..كل هذا لأنه مستقل بقراراته ولا يخضع للوبي المجموعة الخفية
مقبول مرفوض
0
2020/10/18 - 11:27
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟