دفاعا عن "شرفه".. شاب تونسي يذبح سائحا قطريا أمام أنظار المارة بمدينة بنزرت

دولية

11/08/2022 17:59:00

أخبارنا المغربية : وكالات

دفاعا عن "شرفه".. شاب تونسي يذبح سائحا قطريا أمام أنظار المارة بمدينة بنزرت

هزت مدينة بنزرت التونسية جريمة قتل راح ضحيتها سائح قطري من مواليد 1963 مقيم بالمدينة العتيقة ببنزرت، حسب مصدر أمني مسؤول.

وذكرت إذاعة "موزاييك" أن وقائع الجريمة تفيد بأن شابا تونسيا في العقد الرابع لحق بالضحية على مستوى مدخل المدينة العتيقة ببنزرت وقام بذبحه أمام المارة.

وأضافت أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على المتهم البالغ من العمر 40 سنة فور ارتكابه للجريمة.

من جهته، أكد مصدر أمني في تصريح لقناة "التاسعة" أن ضحية جريمة القتل التي اهتزت على وقعها المدينة العتيقة ببنزرت، سائح قطري حل بتونس منذ أكثر من أسبوعين.

وأشار إلى أن القاتل تفطن إلى وجود علاقة بين الضحية وشقيقته عبر "فيسبوك" فقرر الانتقام منه، وذلك بتسلحه بسكين وترصده بأحد شوارع مدينة بنزرت ومهاجمته من الخلف وذبحه بواسطة السكين.

مجموع المشاهدات: 45572 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - امازيغي حر
بد ون عنوان
كنا نعتقد أن نظام بوركيبة وزلمه خيب العابدين قد نجحا في قتل القيم والكرامة والنخوة والغيرة في نفوس التونسيين وان التيار العلماني قد رسخ الزنا واللواط ومحاربة منظومة الإرث...في عقول ونفوس التوانسا ولكن والحمد لله هذه الحادثة تبرهن بالملموس أن الإنسان التونسي كما الإنسان المغربي والجزائر....لازالت القيم عندهم هي القيم وان الذي لايغار على عرضه ديوث رغم سياسة المسخ التي أنتجت.
مقبول مرفوض
5
2022/08/11 - 07:15
2 - جمال بدر الدين
الحرمات !!!
العربي كان دوما إنسانا يقيم للحُرُمات وزنا، ولكن طغيان الثقافة الغربية على فئة من العربان أدخلتهم خندق الحرية المتوحشة التي لاتقيم لكرامة الإنسان اعتبارا، وهو انحلال خلقي سلوكي جاءتنا رياحه من الغرب، ويجب إعادة النظر في هذا الأمر حفاظا على العرض والكرامة، وخاصة من طرف الأغنياء الذين يستبيحون بأموالهم شرف الإنسان وكرامته...ثقافتنا الأخلاق ثم الأخلاق ولا شيء غير الأخلاق!!!!!
مقبول مرفوض
3
2022/08/11 - 10:55
3 - زهرة الريف
لا حول و لا قوة الا بالله
ما هذه التصرفات الهمجية اذا كانت اخته قاصر فهناك قانون لكل شيء و ان لم تكن قاصرا و راشدة هي ايضا تتحمل المسؤولية و ليس فقط القطري طالما هناك دولة و قانون ثم لماذا القطري و ليس أخته؟!!! كان عليه على الاقل تهديده و إخافته قبل الإقدام على هذه الجريمة النكران لأنه لم يستفد شيئا غير المؤبد او الإعدام فضيع الدنيا و الآخرة بسبب الشيطان
مقبول مرفوض
-6
2022/08/12 - 07:57
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟