الرئيسية | أخبار وطنية | "لفتيت" يتجاوب مع القضاء ويعلن الحرب على رجال السلطة المُتهمين وهذه الإجراءات التي اتخذها

"لفتيت" يتجاوب مع القضاء ويعلن الحرب على رجال السلطة المُتهمين وهذه الإجراءات التي اتخذها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"لفتيت" يتجاوب مع القضاء ويعلن الحرب على رجال السلطة المُتهمين وهذه الإجراءات التي اتخذها
 

أخبارنا المغربية:أبو آلاء

أعلن "عبد الوافي لفتيت"، الحرب على رجال السلطة بما في ذلك الباشوات، رؤساء المقاطعات، القواد، وخليفات القواد.

وفي تجاوب إيجابي مع قرارات القضاء، أقدم وزير الداخلية على توجيه استفسارات إلى مجموعة من القواد المتهمين بالشطط في استعمال السلطة، سبق وقدمت في حقهم شكايات إلى القضاء.

وقالت يومية "المساء" في عددها ليومي السبت/الأحد 15 و16 شتنبر الجاري نقلا عن مصادرها، إن لجن تفتيش خاصة تابعة لوزارة الداخلية، ستحل بعديد المقاطعات موضوع شكايات من طرف المواطنين.

وأضاف المصدر الإعلامي، أن اللجان المذكورة ستستمع إلى مجموعة من القواد الذين وُجهت لهم مؤخرا استفسارات، للرد على التهم الموجهة لهم من طرف المواطنين.

واتخذت وزارة الداخلية، عقوبات إدارية في حق مجموعة من الأطر والموظفين التابعين لها، من بينهم باشا، رئيس دائرة، رئيس منطقة حضرية، 12 قائدا، و5 خليفات قواد.

هذا، وتوزعت العقوبات المذكورة ما بين التوقيف المؤقت عن ممارسة المهام مع الإحالة على المجلس التأديبي، والتوبيخ دون الإحالة على المجلس التأديبي.

مجموع المشاهدات: 10709 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبدو
نلتمس من السيد وزير الداخلية أن يطالب رجال السلطة بالمزيد من التضحيات و القيام بما يلزم لإيجاد حلول بديلة للباعة المتجولين (القارين)من أجل وقف زحفهم على الشوارع و التسبب في عرقلة السير و تلويث البيئة .و على سبيل المثال لا الحصر شارع الحسن الثاني بسلا الجديدة الذي يعاني و منذ مدة طويلة من هذه الظاهرة التي أضرت بصورة هذه المدينة الحديثة التي أراد الملك الراحل الحس الثاني"رحمة الله عليه " أن تكون نموذجية على جميع المستويات .
مقبول مرفوض
0
2018/09/14 - 09:17
2 | محمد
ربط المسؤولية بالمحاسبة
وهل سيشمل هذا الاجراء الشكايات الموجهة الى وزارة الداخلية في شءن رفع صرر ملعب قرب بحي الزهور طريق حرادة جماعة وجدة خاصة ات قايد المقاطعة العاسرة ورئيس المنطقة الخضرية السابقين لهم مسؤولية في اهنالهم لواجبهم المهني وكذا ان قسم التنمية البسرية الذي خرق للقانون ولم بيراع حقوق الغير فترامى على ارصهم غهل تصل اللجنة الف وحدة للمحاسبة
مقبول مرفوض
0
2018/09/15 - 01:34
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة