الرئيسية | أخبار وطنية | رغم فشلها المتكرر.."بوليساريو الداخل" تدعو إلى إشعال الفتنة وإثارة القلاقل بمدينة العيون وهذه التفاصيل

رغم فشلها المتكرر.."بوليساريو الداخل" تدعو إلى إشعال الفتنة وإثارة القلاقل بمدينة العيون وهذه التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رغم فشلها المتكرر.."بوليساريو الداخل" تدعو إلى إشعال الفتنة وإثارة القلاقل بمدينة العيون وهذه التفاصيل
 

أخبارنا المغربية:العيون

دعت "تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية بالعيون"، المعروفة بقربها من جبهة "البوليساريو" إلى إشعال نار الفتنة بمدينة العيون المغربية، يوم غد الثلاثاء 18 شتنبر الجاري.

وحسب نداء للتنسيقية المذكورة تحصل الموقع على نسخة منه، فـ"بوليساريو الداخل" تدعو إلى التظاهر يوم غد على الساعة الخامسة مساء، بشارع السمارة وجميع الأحياء بمدينة العيون.

من جهتهم، شدد مجموعة من المتتبعين والعارفين بخبايا الأمور، على أن اختيار إثارة القلاقل في هذا التوقيت بالذات ليس بريئا، في محاولة لتوريط الدولة المغربية، وإظهارها بمظهر الدولة التي لا تحترم حقوق الإنسان، خصوصا وأن تظاهرات "بوليساريو الداخل" غالبا ما تكتسي طابعا استفزازيا، وتسعى جاهدة إلى الإصطدام مع أجهزة الدولة ولعب دور الضحية.

في حين، طالب نشطاء "صحراويون" بمدينة العيون، فضلوا عدم الإفصاح عن هويتهم في تصريحاتهم لموقع "أخبارنا"، بضرورة تدخل السلطات المعنية بحزم وشدة، وعدم السماح لهذه الشرذمة من الإنفصاليين الذي ينعمون بخيرات المغرب، أن يثيروا القلاقل بالمدينة، على حد تعبيرهم.

للإشارة، فليست هذه المرة الأولى التي تدعو فيها هذه الفئة إلى إثارة القلاقل الأمنية بمدن الصحراء المغربية، خصوصا بمدينة العيون، رغم أن جميع المحاولات السابقة باءت بالفشل ولم يستطع مثيرو الفتن، الوصول إلى أهدافهم المحددة فوق طاولات جنرالات الحرب بالشقيقة الجزائر.

مجموع المشاهدات: 7237 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Ka ba
Vigilance
Cher patriote au Sahara il faut être vigilant car ces éléments nuisible au progrès dans les régions du Sahara dans le cadre d'un agenda algérien pour nuire au développement du Sahara marocain ont doit faire une comparaison entre ce qui à été réalisé pendant quarante ans à hindous avec ce qui à été réalisé au Sahara marocain
مقبول مرفوض
0
2018/09/17 - 11:42
2 | حسن
الكيل
لمادا لا يعتقلوا كحراك الريف
مقبول مرفوض
0
2018/09/17 - 12:13
3 | M.Aghmir
طرد
اتمنى من الحكومة المغربية ترد كل انفصالي من ارض المملكة الى تندوف وعاش المغرب من طنجة الى نهر السنغال
مقبول مرفوض
0
2018/09/17 - 12:33
4 | M.Aghmir
طرد
اتمنى من الحكومة المغربية ترد كل انفصالي من ارض المملكة الى تندوف وعاش المغرب من طنجة الى نهر السنغال
مقبول مرفوض
0
2018/09/17 - 12:35
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة