الرئيسية | أخبار وطنية | آش واقع : بوعيدة يكشف المستور بحزب " أخنوش " ويصنف نفسه عضوا من الدرجة الثانية

آش واقع : بوعيدة يكشف المستور بحزب " أخنوش " ويصنف نفسه عضوا من الدرجة الثانية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آش واقع : بوعيدة يكشف المستور بحزب " أخنوش " ويصنف نفسه عضوا من الدرجة الثانية
 

 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

في رسالة وجهها عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك، إلى شباب حزب التجمع الوطني للأحرار المشارك في جامعته الصيفية، كشف عبد الرحيم بوعيدة، القيادي في حزب " الحمامة " و رئيس جهة كلميم وادنون - كشف - النقاب و نفض الغبار عن بعض من المستور بالحزب المذكور، حيث قال : " أتمنى ألا ينطبق على حزبنا المثل العربي الشهير (الصيف ضيعت اللبن)، واللبن في الصيف له طعم خاص.. و للحفاظ على عذوبة الطعم وجب عدم خلطه بالماء.. "، قبل أن يستطرد قائلا : " بما أن مياها كثيرة جرت تحت جسر حزب يرفع شعارات كبيرة ( التجمع مدرسة، أغراس أغراس، المعقول، مسار الثقة )، فوجب التنبيه إلى أن المدرسة يجب أن تتسع للجميع وألا تكون خاصة.. و أغراس كطريق، يجب ألا توضع فيه علامات التشوير من قبيل خفف السرعة أو قف أو ممنوع الوقوف .. والمعقول يعني الاستماع للجميع، منتقدين أو مقاطعين أو مغضوب عليهم.. فالولاءات لا تصنع مناضلين بل منافقين، والكذب لا يصنع إلا الجواسيس.. ".

ذات المتحدث شدد على أن : " الجامعة التي تحمل عنوان صيف رحل بالفعل، هي جامعة من المفروض أن تكون للنقاش وتقييم الحصيلة بين سنة مرت، كنتم فيها هنا بمراكش، وسنة أنتم فيها الآن، والأكيد أن أشياء كثيرة حصلت، فمن يجرأ على البوح لحماية مسار ثقة لم يصلنا منه في جهتنا سوى شك أقرب إلى اليقين.."، قبل أن يختم يوقع تدوينته بعبارة مثيرة فيها إشارات قوية على غضبه إزاء ما يقع بحزب أخنوش : " عبد الرحيم بوعيدة، عضو من الدرجة الثانية بحزب التجمع الوطني للأحرار ".

هذا وقد حاولنا مرارا التواصل مع السيد عبد الرحيم بوعيدة، من أجل معرفة تفاصيل أكثر عما يجري بحزب الاحرار، لكن هاتفه ظل يرن دون أن يجيب.

مجموع المشاهدات: 4096 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
يا رجل اذهب انت و حزبك الى الجحيم ضيعتم المغاربة في حياة كريمة و ما زلتم على نفس المنوال فقط للتذكير هذا التجمع ليس بحزب و لا هم يحزنون لان الحزب الحقيقي تقوده اناس من طينة السيدة ميركل
مقبول مرفوض
0
2018/09/22 - 07:50
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة