الرئيسية | أخبار وطنية | هذه هي الرواتب السخية التي يقدمها المغرب لأئمة سبتة ومليلية

هذه هي الرواتب السخية التي يقدمها المغرب لأئمة سبتة ومليلية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه هي الرواتب السخية التي يقدمها المغرب لأئمة سبتة ومليلية
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

كشفت معطيات احصائية اسبانية عن حجم الفوارق بين الأجور والمكافآت التي يتقاضاها الأئمة والخطباء والمؤذنون في المغرب، وتلك التي يتلقاها نظراؤهم المغاربة في سبتة ومليلية المحتلتين.

وأوضحت يومية "أخبار اليوم" نقلا عن ذات المعطيات ، أن محمد علي، إمام مسجد بينزو بمدينة سبتة، قدم بعض الأرقام حول الأموال التي تصرفها وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية المغربية لتدبير الحقل الديني في سبتة، إذ تدفع 5478 درهما (500 أورو) لكل إمام، فيما تدفع للمؤذن 3281 درهما (300 أورو).

وفي ذات السياق كشف أحد المواقع الاخبارية الاسبانية أن قيمة ما ينفقه المغرب على مساجد مليلية، يبلغ 63 ألف يورو شهريا أي ما يناهز 756 ألف يورو سنويا.

 
مجموع المشاهدات: 7196 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
وعملو لو قليل من اجل الاسلام وبيوت الله
عن زرود وحلوة كم تنفق /سؤال وكل يعرف جواب ولكن جبناء. اين فلوس وزارة الأوقاف الدي نسمعها في كل ميزانية ؟؟ المحسنين هم من يشيدون مساجد وزارة تاخدهم. اين برلمان ومستشارين ولا عارفين غا كعب غزال اين مقاله بن شمامش علي دور مستشارين ولا حملة سلات
مقبول مرفوض
2
2018/10/17 - 06:28
2 | Stylo 7mer
رواتب سخية؟ ؟ 500 أورو في إسبانيا لا تسمن ولا تغني من جوع، رواتب الأئمة في بلد إسلامي يجب أن تكون أعلى من رواتب البرلمانيين خصوصا و وزارة الأوقاف هي أغنى الوزارات وتصرف بسخاء على البدع والجهل والشرك في الزوايا والأضرحة!
مقبول مرفوض
3
2018/10/17 - 08:36
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة