الرئيسية | أخبار وطنية | انفراد:هؤلاء من سيعوضون العمال الذين تم اعفائهم من طرف وزارة الداخلية

انفراد:هؤلاء من سيعوضون العمال الذين تم اعفائهم من طرف وزارة الداخلية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انفراد:هؤلاء من سيعوضون العمال الذين تم اعفائهم من طرف وزارة الداخلية
 

أخبارنا المغربية:الرباط

كشفت مصادر مطلعة، لموقع "أخبارنا" أن العمال الثلاثة الذين تم إعفاءهم، سيتم تعويضهم بعمال آخرين وتنصيبهم يوم غد الإثنين 12 نونبر الجاري.

ووفق ذات المصادر، فمن المنتظر أن يتم تعويض عامل تنغير المعفى بعامل النواصر، وعامل ميدلت بعامل العرائش، وعامل بولمان بعامل صفرو .

وفي سياق متصل، علمت "أخبارنا" أن عمالات العرائش، النواصر وصفرو، سيتم تكليف أطر الادارة المركزية بتدبيرها إلى حين الإعلان عن حركية جديدة، ستشمل عددا من العمال ورجال السلطة في الأيام القليلة المقبلة، والذين تبث في حقهم الإخلال بواجبهم المهني، بحسب تقارير "زينب العدوي" الوالي المفتش العام لوزارة الداخلية .

للإشارة، فقد كان الموقع سباقا إلى نشر خبر الإعفاء المباغث لـ3 عمال لم يقدموا على اتخاذ الإجراءات الضرورية لإنقاذ المواطنين من حصار الثلوج.

ويتعلق الأمر بكل، من عامل عمالة اقليم ميدلت "عثمان سوالي"، وعامل عمالة اقليم  تنغير "عبد الحكيم النجار"، وعامل عمالة بولمان "نور الدين أتكلا"، والذين توصلوا  بقرار توقيفهم من مهامهم وإلحاقهم بوزارة الداخلية بعد فشلهم في تدبير موجات البرد القارس والثلوج، التي حاصرت مناطق تابعة لنفوذهم ما أدى الى غضب جهات عليا بالبلاد.  

 
مجموع المشاهدات: 13386 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
ولازال. فياج. نهب رزق عباد ونعرفو أسماءهم وهم عصابة يشتغلون مع رؤساء جماعات والدليل ما وقع وتعرفه الداخلية. وماليها القدام والجداد في بني ملال. /وشبعو. وداديات. وتيبعو دابا 84. مليون البقعة الضحي
مقبول مرفوض
0
2018/11/12 - 02:11
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة