الرئيسية | أخبار وطنية | التمبر القديم ديال الباسبور ..صالح لثلاثة أشهر أخرى وها التفاصيل!

التمبر القديم ديال الباسبور ..صالح لثلاثة أشهر أخرى وها التفاصيل!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التمبر القديم ديال الباسبور ..صالح لثلاثة أشهر أخرى وها التفاصيل!
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

علمت "أخبارنا" من مصادر مطلعة أنه تم منح مهلة 3 أشهر اضافية لأصحاب محلات الفوتوكوبي و الصاكات و المكتبات وغيرها ، من أجل ترويج ما تبقى لهم من الطوابع الخاصة بجواز السفر.

وأوضحت ذات المصادر أن أصحاب هذه المحلات تلقوا مؤخرا اشعارا بالتوقف عن بيع تمبر جواز السفر المحدد ثمنه في 500 درهما ،  بعد رقمنته ابتداء من فاتح يناير 2019.

وأدى اعتراض الباعة على هذا القرار الى تمديد مهلة العمل بالتمبر القديم ، من أجل تصفية الطوابع المتبقية لدى الباعة تفاديا لخسارة فادحة ستلحق بهم نظرا للقيمة المرتفعة لثمن التمبر .

وانطلق طلب التمبر الإلكتروني عبر بوابة المديرية العامة للضرائب، ابتداء من فاتح يناير ، حيث يمكن للمواطن أداء واجبات التمبر، حسب اختياره.

وسيكون أمام المواطنين خيار شراء التمبر بشكل مباشر بواسطة البطاقة البنكية عبر بوابة المديرية العامة للضرائب، أو لدى الوكالات البنكية أو وكالات مقدمي خدمات الأداء.

وسيتوصل المواطن برسالة نصية تحمل تمبرا إلكترونيا متمثلا في سلسلة متكونة من 16 رقما عليه استخدامها لملئ استمارة طلب الحصول على جواز السفر والمتوفرة على موقع passport.ma المخصص لهذا الغرض.

 
مجموع المشاهدات: 8814 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Inox
الاِرْتجال في اتخاذ القرارات آخرها إلغاء الفوترة....حكومة يقودها هُواة.حواراجتماعي عقيم ،زيادة فيالتنبر،زيادة في واجب تجديد بطاقة الرميد، خروج فئات من للمجتمع و الموظفين للإحتجاج ...يُدركون أن قراراتهم الغير شعبية تُؤدي الى الإحتقان ...أتسائل ما هو هدفهم الأخير ؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2019/01/11 - 07:44
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع