الرئيسية | أخبار وطنية | مصائب قوم..الخبز ب4 دراهم في يوم الاضراب بالعاصمة الرباط!

مصائب قوم..الخبز ب4 دراهم في يوم الاضراب بالعاصمة الرباط!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصائب قوم..الخبز ب4 دراهم في يوم الاضراب بالعاصمة الرباط!
 

أخبارنا المغربية ـ عبد الرحيم مرزوقي

استغل مجموعة من أصحاب الدكاكين والمحلات التجارية، الإضراب الذي خاضته نسبة كبيرة من تجار العاصمة الرباط، يومه الخميس، احتجاجا على نظام الفوترة الجديد، للرفع من ثمن الخبز الى 4 دراهم للخبزة الواحدة وتحقيق أرباح اضافية .

وعاينت "أخبارنا" ازدحاما غير مسبوق قرب أحد الدكاكين بالقرب من محطة الرباط المدينة، حيث قام مواطنون بالتزاحم لاقتناء ما يلزمهم من بقال طبق حرفيا مقولة "مصائب قوم عن قوم فوائد".

بالمقابل، كانت الحركة الاقتصادية بالعاصمة شبه مشلولة في ظل اغلاق أغلب التجار لمحلاتهم .

مجموع المشاهدات: 5636 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مصطفى
السمارة
ماعمرنا غانتقدمو ماحدنا كانفكرو بهاد النرجسية كول واحد كايشوف غا مصلاحتو واش شي داير إضراب أو شي مساتغل داك الوضع باش اربح واخا عمروا غايربح حيت ماكايخرج من الجماعة غير الشبطان.. أش هاد المستوى ليوصلنا لوه أش هاد التخلف والله الى حنا فالحضيض الى من رحم الله.. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..
مقبول مرفوض
0
2019/01/17 - 03:48
2 | مغربي
يبيع حتى ب10دراهم للخبزة شكون عادي يراقبو .المغرب وصل لمرحلة السيبة.... كثر الفساد كثر الظلم كثر النفاق كثر النصب والاحتيال والزبونية السرقة الرشوة اعتراض السبيل الحكرة.اربعة ديال الناس اللي حرقوا راسهم في طانطان في اقل من شهر. اشنو هو السبب الفقر والجهل والظلم. البطالة العنوسة الصحة والو التعليم في الحضيض راهم يحسبونا مع تشاد. ولمن تشكي. حتى واحد علاش جمهور الرجاء غناوا في بلادي ظلموني... ومزال هاذ الشي غادي للهاوية... ومزال الخبزة ترجع عادية بخمسة دراهم بلا اضراب. نطلبوا الله السلامة. منين تلقى آمنة ماء العينين في البرلمان. والرميد وزير و بونعالة وزير. وطبيب ديال الحماق وزير اول وسير ويسر...
مقبول مرفوض
0
2019/01/17 - 04:52
3 | Aziz
عقلية منتهية الصلاحية
مادامت مثل هذه العقليات في البلاد فهو دليل على ان نسبة التخلف والجهل ما زالت طاغية في المجتمع. يعني بيننا وبين عقلية الأوروبية 2019 سنة ضوئية
مقبول مرفوض
0
2019/01/18 - 03:38
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة