الرئيسية | أخبار وطنية | شرطي مرور يفارق الحياة أثناء تأديته لواجبه بالدار البيضاء ومديرية "الحموشي" توضح

شرطي مرور يفارق الحياة أثناء تأديته لواجبه بالدار البيضاء ومديرية "الحموشي" توضح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شرطي مرور يفارق الحياة أثناء تأديته لواجبه بالدار البيضاء ومديرية "الحموشي" توضح
 

أخبارنا المغربية : عادل الوزاني

سارعت المديرية العامة للأمن الوطني إلى إصدار بلاغ للرأي العام تكشف فيه عن تفاصيل الواقعة الأليمة التي شهدتها مدينة الدار البيضاء أول أمس الجمعة بعدما فارق شرطي مرور الحياة وهو يزاول عمله بالشارع العام.

مديرية الحموشي أوضحت في بلاغها أن محاضر المعاينة والملفات الطبية أشارت إلى أن الوفاة كانت نتيجة أزمة تنفس حادة بسبب معاناة الفقيد من مرض الربو وداء السكري المزمن، حيث وافته المنية مباشرة بعد وصوله إلى المؤسسة الاستشفائية مساء أول أمس الجمعة.

وأضاف البلاغ أن تداول بعض المواقع الإخبارية للخبر واعتبار أن الضغوطات التي يعاني منها رجال الأمن كانت هي سبب الوفاة ، أمر يحتاج إلى "تدقيق وتوضيح لئلا تفتح الباب أمام تأويلات غير دقيقة، إذ أن طبيعة الوظيفة الأمنية تنطوي على صعوبات وتحديات كبيرة، تفرضها مخاطر مكافحة الجريمة وحفظ الأمن والنظام العامين، كما أنها وظيفة تقوم على التضحية ونكران الذات في سبيل خدمة قضايا الأمن في مفهومه الواسع".
ووصفت المديرية ضابط الشرطة الراحل بكونه "مشهود له بالمهنية العالية والالتزام الوظيفي، مبتهلة إلى العلي القدير أن يتقبله في عداد المشمولين بعفوه ورحمته الواسعة، وأن يجزيه عما قدم من أعمال جليلة في خدمة قضايا الأمن والمواطنين خير الجزاء وحسن الثواب، وأن يلهم عائلته وذويه الصبر والسلوان".
 

 

مجموع المشاهدات: 17039 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | عبد الرحيم
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم ارحمه واغفر له امين
مقبول مرفوض
1
2019/01/20 - 08:22
2 | Ronaldo
مزكان
وراه الشرطي المغربي كيموت يا بالفقصة يا بشي نوع من انواع الأمراض المزمنة الضغوطات ديال المسوولين ديالو وضعف الراتب الشهري اللي كيخليه يلجأ إلى عدة قروض اللي كيخليه كيتعدب حياتو كاملة معها وكتلقاه ديما خدام في الليل والنهار معندوش حتى نهار إجازة العيد ومكيشوفش حتى ولادو. راه مسخوطة اللي تزوجات بوليسي كيفما كانت الرتبة ديالو غادي تعيش في العداب معاه راه الراتب الشهري ديالو مكيكفيه حتى لوحده في المدن الكبرى مثل الدار البيضاء غولة. راه البوليسي إلى بغا يؤدي الخدمة ديالو خاصو صالير ديال 13000 درهم على الأقل ياللاه يساير الحياة مع فاميلتو ولادو. أطلب منكم أن تعطيو للبوليس حقو راه مكرفس راه غير كيحشم يسعى ولا يسرق
مقبول مرفوض
-1
2019/01/20 - 09:10
3 | مواطن
رحماك يا ا الله
اللهم ارحمه و ارحمنا جميعا هناك اناس يضحون في صمت يسهرون و يعملون باخلاص حتى ننام نحن في امان لهم مني كل الشكر و التقدير جزاهم الله خيرا عن اعمالهم
مقبول مرفوض
1
2019/01/20 - 11:39
4 | Khalid
8ساعات الوقوف
حلل و ناقش
مقبول مرفوض
0
2019/01/20 - 11:41
5 | مغربي
بصراحة
عزاءنا لعائلة الفقيد ولاكن بصراحة يعاني من كل هاته الامراض ويقف في شارع لاداء مهامه تحت الشتاء امر غريب
مقبول مرفوض
0
2019/01/20 - 11:44
6 | شفيق/اصيلة
الادارة على علم تام بوضعية الشرطي المتوفي حيث من امراض مزمنة كالربو والسكري ومع ترسله في مهام شاقة كالوقوف في المدارات المرورية لتنظيم حركة السير.انها تعترف بالتسبب المباشر في وفاة الشرطي.
مقبول مرفوض
0
2019/01/20 - 01:29
7 | خالد
الدعاء للميت
اللهم ارحمه وارحم جميع المسلمين
مقبول مرفوض
1
2019/01/20 - 07:45
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة