الرئيسية | أخبار وطنية | الملك يعطي انطلاقة الخط الثاني للترامواي بالدار البيضاء.. ومسؤولون يضعون أيديهم على قلوبهم

الملك يعطي انطلاقة الخط الثاني للترامواي بالدار البيضاء.. ومسؤولون يضعون أيديهم على قلوبهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الملك يعطي انطلاقة الخط الثاني للترامواي بالدار البيضاء.. ومسؤولون يضعون أيديهم على قلوبهم
 

أخبارنا المغربية ـ عبد الرحيم مرزوقي

علمت "أخبارنا" من مصادر مطلعة أن هناك ترتيبات على قدم وساق على مستوى جهة الدارالبيضاء ـ سطات استعدادا لزيارة الملك محمد السادس للعاصمة الاقتصادية و لإقليم النواصر.

وبحسب نفس المصادر فإن الزيارة  الملكية ستعرف إطلاق العديد من المشاريع الكبرى من بينها خط الترامواي الجديد الذي ينطلق من حي البرنوصي، إذ عرف هذا الأخير  إصلاح العديد من الطرقات و الشوارع المؤدية إلى مكان انطلاق الخط الثاني.

وفي نفس السياق تعرف عمالة النواصر منذ الأسبوع الماضي استعدادت من أجل استقبال الملك الذي ينتظر أن يشرف على توسعة المحطة الثانية بمطار محمد الخامس الدولي يوم غد الثلاثاء.

وقد استنفرت ولاية أمن الدار البيضاء مختلف العناصر الأمنية والمصالح التابعة لها حيث تشهد المنطقة انتشار رجال الشرطة بمختلف نقط المدينة تحسبا لزيازة عاهل البلاد.

هذا ويتحسس عدد من المسؤولين رؤوسهم بعد عدم اكتمال العديد من المشاريع الكبرى الذي أعطى الملك انطلاقتها في وقتا سابق ولم تحترم مدة إنجازها.

مجموع المشاهدات: 13994 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | علي
ماهذا
الشعب يا اخي هما اللي دايرين اديهم على قلوبهم.اما المسؤولين ما مسوقين.كولشي واقف.غير الله اجيب الشتاء هي الحكومة وهي البرلمان وهي المنتخبين.اوا الله اخليكم بقاو نقبوا على الكلمات المناسبة ماشي بحال يضعون ايديعم على قلوبهم.بل يضعون ايديهم في جيوبهم ويعدون 9 مليون سنتيم تقاعد بن كيران.
مقبول مرفوض
0
2019/01/21 - 03:33
2 | H h
الروح
من لم يخدم هدا الوطن بروح وطنية فانه لا يعرف معنى كلمة وطن فجزائه السجن واعادة التربية الوطنية فالوطن للبشر الذي يتررع فيه ويكبر ثم يذهب الى المقبرة ويتكركه للاجيال الصاعدة
مقبول مرفوض
0
2019/01/21 - 04:09
3 | الحر
النواصر المهمشة
مشاريع اطلقها سيدنا اعزه الله ودفنها رؤساء الجماعات هناك مشروع اعادة الهيكلة بالعراقي لم ير النور بسبب الحسابات الضيقة بالاضافة الى النقل السري والبناء العشوائي يجيب الحاسبة اولا قبل كل شئ وشكرا اخبارنا
مقبول مرفوض
0
2019/01/22 - 05:01
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة