الرئيسية | أخبار وطنية | بالصور: مديرية الأمن تٌطور أسطول المركبات الأمنية لفرق التدخل

بالصور: مديرية الأمن تٌطور أسطول المركبات الأمنية لفرق التدخل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور: مديرية الأمن تٌطور أسطول المركبات الأمنية لفرق التدخل
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني قيامها بتحديث وتطوير أسطول المركبات الشرطية الموضوعة رهن إشارة الفرقة المركزية للتدخلات والفرق الجهوية للتدخل.

وقالت المديرية العامة في بلاغ إن العملية تندرج في إطار الرفع من القدرات العملياتية للفرقة المركزية للتدخلات (BCI) والفرق الجهوية للتدخل (BRI)، وتجهيزها بآليات التنقل والاقتحام التي تمكنها من القيام بمهامها في مجال مكافحة الجريمة والتصدي للمخاطر الأمنية.

وأوضح البلاغ أنه تم تجهيز هذه الفرق بما مجموعه 29 سيارة رباعية الدفع، تتوفر على آليات تقنية للتواصل عبر جهاز اللاسلكي، لتأمين التنسيق والاتصال الدائمين بين الوحدات الميدانية وقاعات القيادة والتنسيق، كما تم تجهيزها أيضا بمعدات متطورة للتدخل والاقتحام، فضلا عن حملها للطلاء الجديد والمميز للمركبات الخاصة بالأمن الوطني.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أحدثت فرقة مركزية للتدخل على مستوى مديرية الأمن العمومي بالرباط، وثلاثة عشر فرقة جهوية للتدخلات على مستوى العديد من الولايات الأمنية، وذلك في انتظار تعميم هذه الفرق على الصعيد الوطني.

وتروم المديرية العامة للأمن الوطني من خلال تعميم هذه الفرق الخاصة المكلفة بالتدخلات، وتجهيزها بأحدث التقنيات وآليات التنقل، حسب البلاغ، إلى ضمان جاهزية مصالح الأمن الوطني لاستباق ومكافحة كل التحديات الأمنية والتهديدات الإرهابية.

مجموع المشاهدات: 7832 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | رضوان
غير زواق
تعجبونا غير بزواق وتجبو غير الفن فطونبيلات وتقولودرنا وحدات جدية لتدخل .اوا داك شي لي راحنا نشوفوه فاليوتيب شي هاز جنويا ويتعدا على الناس ولي يحمقني ملي نقلو الو 19 متبنوش حتا يسيل دم...العز بوليس شغ لبحر والله لي هز جنويا والله يبوه دقيقة بح وسلامة وبوم فراس ....وعندهوم غير رونو وبيجو .وسيات ...ماشي كاتكات وجيب.راه مبقاتش فزواق العمل تم العمل......اتمنا النشر
مقبول مرفوض
0
2019/02/12 - 07:14
2 |
اعطوهم أوامر بإطلاق الرصاص على المجرمين
مقبول مرفوض
1
2019/02/12 - 08:14
3 | abdmodb2 @gmail. com
جميل
عربية فرنسية. .........أمازيغية. ...ههههههه تلاث لغات لم الاحض سوا لغتين و شكرا.
مقبول مرفوض
0
2019/02/13 - 08:02
4 | الطاهر
العز والنصر.
جميل جدا !لكن يجب اعطاء الحق لرجال الامن واكرر اعطاء الحق لرجال الامن الرمي بالرصاص كل مجرم يهدد سلامۃ المواطنين,لانه من غير المعقول ان يخرج شخص واحد بسكين و يهاجم حياباكمله,رجالا ونساءا واطفالا لاذنب لهم ,نعم القرطاس بدون رحمۃ ولاهوادۃ حتی يستثب الامن في البلاد. وشكرا.
مقبول مرفوض
0
2019/02/13 - 03:56
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة