الرئيسية | أخبار وطنية | بالفيديو.. وقفات احتجاجية حاشدة لمهنيي النقل السياحي بعدد من المدن المغربية

بالفيديو.. وقفات احتجاجية حاشدة لمهنيي النقل السياحي بعدد من المدن المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. وقفات احتجاجية حاشدة لمهنيي النقل السياحي بعدد من المدن المغربية
 

نظم مهنيو النقل السياحي بعدد من المدن المغربية، وقفات احتجاحية  يوم الأربعاء 6 فبراير 2019 طالبوا من خلالها بتوفير مواقف للنقل السياحي ، , تخصيص دعم ماضي حكومي لتجديد حضيرة النقل السياحي ،  وضع كامرات أمام المزارات السياحية و الفنادق  إضافة إلى توفير الحماية من الاعتداءات المتكررة على مهنيي القطاع من طرف أصحاب الطاكسيات .

و جاء هذا الاحتجاج على خلفية ما اعتبروه التنديد ب”سياسة وزارة التجهيز والنقل وعدم الوفاء بالتزاماتها تجاههم”. و كذا غياب حوار جاد، كما حصل في الاجتماع الأخير بمقر الوزارة، والذي تراجعت فيه على كل ما تم الاتفاق عليه، مما تقرر معه تنظيم الوقفة الاحتجاجية بالرباط الأسبوع الماضي”.

وأعربت الفدرالية في بيان لها عن استنكارها لما اعتبرته “تملص الجهات المركزية لوزارة التجهيز من مسؤوليتها في تنفيذ الوعود التي إلتزمت بها من أجل التجاوب مع نقط الملف المطلبي للفدرالية كما تعهدت بذلك بعد الإضراب الوطني الذي نظم في نونبر الماض”.

وكانت الفدرالية أوضحت أنها ستنظم يومه الأربعاء وقفتين احتجاجيتين أخرتين بالموازاة مع وقفة مطار المنارة، وذلك بكل من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء واحدى مدن الجنوب الشرقي.

فيديو للوقفة الاحتجلجية بمطار الدار البيضاء نواصر

مجموع المشاهدات: 1650 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة