الرئيسية | أخبار وطنية | الاعلام الاسباني يؤكد: طلاق الملك والأميرة للاسلمى "نهائي وبلا رجعة" وهذا مكان اقامتها حاليا

الاعلام الاسباني يؤكد: طلاق الملك والأميرة للاسلمى "نهائي وبلا رجعة" وهذا مكان اقامتها حاليا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاعلام الاسباني يؤكد: طلاق الملك والأميرة للاسلمى "نهائي وبلا رجعة" وهذا مكان اقامتها حاليا
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

عادت التساؤلات حول غياب الأميرة للا سلمى عن الساحة العمومية، لتُطرح مجددا، خاصة في ظل عدم تواجدها في مراسيم استقبال الملك محمد السادس للعاهل الإسباني فيليبي السادس وزوجته ليتسيا، في زيارتهما الاخيرة للمغرب.

وفي هذا الصدد، أوردت أسبوعية "الأيام" ، نقلا عن مجلة "Hola" الاسبانية المعروفة بمتابعتها لأخبار العائلة الملكية المغربية، أن قرار طلاق الملك محمد السادس وزوجته سلمى بناني "نهائي وغير قابل للمراجعة".

وتابعت أن الأميرة للا سلمى تفضل البقاء في المغرب قريبة من ابنيها وقضاء الوقت مع أصدقائها، حيث تعيش في الإقامة الملكية دار السلام بالرباط، وهي التي تقيم فيها منذ زواجها، بالملك محمد السادس عام 2002.

وأضاف ذات المصدر أن للا سلمى تُمارس أنشطتها الاعتيادية على غرار الرياضة والسفر، كما تستقبل بشكل مستمر ضيوفها، خاصة أفراد عائلتها، وتتمتع بنفس الامتيازات.

بالمقابل، تضيف الاسبوعية، أن الملك اختار قبل أشهر أن يقيم بالإقامة الملكية بسلا التي تعود على العيش بها، خاصة وأنه أقام بها لعقود عندما كان وليا للعهد.

وأشار ذات المنبر أن العلاقة بين الأميرة للا سلمى وابنيها مولاي الحسن وللا خديجة وكذا عائلة الملك ، قوية جدا، حيث إن ولي العهد هو الذي تقدم جنازة جدة الأميرة للا سلمى التي فارقت الحياة في منتصف شهر نونبر الماضي، والتي تم دفنها في مقبرة الشهداء.

مجموع المشاهدات: 49263 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 |
الملكة ليتيسيا بكت لغيابها
مقبول مرفوض
1
2019/02/23 - 03:38
2 | سلام
كلا من سعته
وإن يتفرقا يغن الله كلا من سعته
مقبول مرفوض
0
2019/02/23 - 03:58
3 |
ونحنو ننتظر حوار اجتماعي وزيادة في اجور وتحسين وضع متقاعد عسكري وتعليم وصحة الدي تاخدونها منا فابور وليس طلاق ولا زواج واين تعيش ومع من وماهي طروف؟كل هدا لا يهمنا نريدو حقوقنا لأن وضع لا يبشر بخير وراه وصلات العظم يا؟؟ وشهر لما تنتخلصو فكراء ديالو لا نحسبه ابدا
مقبول مرفوض
5
2019/02/23 - 06:46
4 | tamer karam
الانسة اليهودية
تحية لك سي محمد اذا تريد زوجة صالحة فمرحبا بك في الريف الناضور والحسيمة لكن عفاك اطلق لينا المخطتفين لفعكاشة
مقبول مرفوض
1
2019/02/23 - 09:07
5 | رمضان
الوفاء الدائم
الله الوطن الملك عاش الملك يحيا مولانا السلطان محمد السادس المنصور والمؤيد بالله وعاش ولي العهد الامير المحبوب مولاي الحسن وجوهرة القصر الملكي العامرالاميرة للا خديجة وعاشت الاسرة الملكية الشريفة شجرة طيبة اصلها ثابت وفرعها في السماء شامخة على مدى القرون وتاج العز والفخر فوق راس الشعب المغربي من طنجة الى لكويرة ابد الابدين
مقبول مرفوض
-1
2019/02/24 - 06:49
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة