الرئيسية | أخبار وطنية | بالفيديو: جنازة مهيبة للشرطية الحامل التي توفيت في حادثة سير بتاونات

بالفيديو: جنازة مهيبة للشرطية الحامل التي توفيت في حادثة سير بتاونات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: جنازة مهيبة للشرطية الحامل التي توفيت في حادثة سير بتاونات
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط 

جرى يوم أمس الاربعاء، تشييع جثمان "إكرام نواس" مفتشة الشرطة الحامل التي توفيت في حادثة سير بتاونات، إلى مثواها الأخير، بعد صلاة الظهر بمسجد مولاي الحسن بحي المحاميد بمراكش.

وتقدم والي أمن مراكش سعيد العلوة ومسؤولون أمنيون، الموكب الجنائزي الذي كان مهيبا، وسط حضور كبير لزملاء الراحلة ورؤسائها في العمل.  

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني ، قد نعت وفاة مفتشة الشرطة، التي تبلغ من العمر 36 سنة، في حادثة سير وقعت أول أمس الثلاثاء بمدينة تاونات.

وأصدر المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي تعليماته لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني ولمسؤولي الأمن بمدينة تاونات من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة الفقيدة، وتمكينها من كل المساعدات المالية والمعنوية اللازمة، وتوفير الدعم الضروري في هذا المصاب الجلل.

وكانت الفقيدة تعمل بمصالح الأمن العمومي بمدينة تاونات، وهي حامل في شهرها السادس، وكانت في طريقها من المستشفى إلى منزلها، عندما صدمتها سيارة نتيجة عدم تبصر السائقة عند رجوعها إلى الخلف، مما تسبب في وفاتها ووفاة الجنين.

وقد تم الاحتفاظ بالمتسببة في الحادثة رهن الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 11141 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عباس
تصحيح خطأ لغوي شائع
جاء في نص الخبر (تشييع جثمان مفتشة الشرطة رحمها الله الى مثواها الاخير )سيدي فكلمة مثوى لاتستعمل الا ومقرونة بالنار او العذاب وقد جاء هذا اللفظ في القرءان الكريم (مثواهم جهنم وبيس المصير ) و(مثواهم النار ) ويمكن الرجوع الى القرءان الكريم لتقف على معنى مثوى وهذا خطأ شائع. فنقول تشييعها الى جنة النعيم ، او الى لقاء ربها الكريم
مقبول مرفوض
0
2019/02/28 - 10:10
2 | Ahmed
انا لله وانا اليه راجعون
رحم الله الفقيدة .نطلب الصبر لاهلها واقاربها .ان لله وانا اليه راجعون
مقبول مرفوض
0
2019/02/28 - 12:15
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة