الرئيسية | أخبار وطنية | "الحموشي" يحتفي بنساء الأمن المغربيات ويوجه لهن كلمة خاصة

"الحموشي" يحتفي بنساء الأمن المغربيات ويوجه لهن كلمة خاصة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الحموشي" يحتفي بنساء الأمن المغربيات ويوجه لهن كلمة خاصة
 

أخبارنا المغربية : بني ملال

في إطار تخليد اليوم العالمي للمرأة، نظمت ولاية أمن بني ملال، صبيحة يوم الجمعة 8 مارس الجاري، حفلا تكريميا على شرف موظفات الشرطة العاملات بولاية أمن بني ملال.

وبهذه المناسبة التي حضرتها شرطيات ولاية أمن بني ملال وعدد كبير من رؤساء المصالح الأمنية والموظفين العاملين بها، قام والي أمن بني ملال السيد محمد وهاشي بإلقاء كلمة السيد المدير العام للأمن الوطني التي وجهها لمصالح الشرطة المغربية احتفاء بالنساء الشرطيات بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة.

وقال المدير العام للأمن الوطني في كلمته ، ان  تخليد اليوم العالمي للمرأة هو مناسبة سنوية لتجديد الشكر والثناء لفئة النساء. وتقديم أسمى عبارات التهاني وأصدق التبريكات لكافة نساء الأمن الوطني بمختلف رتبهن وأسلاكهن، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أطر وموظفي الأمن الوطني متمنيا لهن التألق والسداد والصحة والهناء.

وعبر السيد المدير العام للأمن الوطني من خلال كلمته لكافة نساء الأمن الوطني عن خالص الشكر ووافر الامتنان، لما يقدمنه من أعمال جليلة، وتضحيات جسيمة في سبيل ضمان أمن الوطن والمواطنين، وتوفير الأجواء الآمنة للتمتع بالحقوق والحريات مبرهنات دائما عن حس مهني عال، ومتحليات بخصال نبيلة ومهنية متميزة، جعلت منهن دعامة قوية وركيزة أساسية في توطيد الأمن وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة لعموم المواطنين والأجانب المقيمين والوافدين.

وجاء في هذه الكلمة أن الاحتفاء بالمرأة الشرطية وبالموظفات العاملات في صفوف الأمن الوطني، هو تجسيد للعناية التي تحظى بها المرأة عموما، وتكريس أيضا للمكانة المتميزة التي تشغلها النساء في صفوف الأمن الوطني، بعدما ولجت المرأة الشرطية عن جدارة واستحقاق جميع التخصصات الشرطية وكافة المجالات الأمنية، بما فيها تلك المطبوعة بالتحدي ومقارعة الصعاب والمخاطر.

وفي معرض الكلمة أكد السيد المدير العام للأمن الوطني أن المديرية العامة للأمن الوطني تعتز بكفاءات النساء الشرطيات مجددا لهن الوعد بالعمل على مواصلة تحسين الأوضاع المهنية لأسرة الأمن الوطني نساء ورجالا لما يقدموه من تضحيات وما يبرهنون عليه من أعمال جليلة في سبيل إرساء الأمن وإشاعة الطمأنينة، في ظل القيادة الرشيدة لمولانا المنصور بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وقد اختتمت كلمة السيد المدير العام للأمن الوطني بالدعاء لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ولولي العهد المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

عقب ذلك تناولت الكلمة إحدى الشرطيات المحتفى بهن لتتقدم بالشكر الجزيل للسيد المدير العام للأمن الوطني وللسيد والي أمن بني ملال على هذه المبادر ة باعتبارها مظهرا من مظاهر الرقي بالوضع الاجتماعي لمنتسبي ومنتسبات جهاز الأمن الوطني، كما طلبت من السيد والي أمن بني ملال أن ينقل إلى السيد المدير العام أصدق تشكرات نساء أسرة الأمن الوطني بولاية أمن بني ملال على الرعاية والاهتمام التي ما فتئ سيادته يوليهما لأسرة الأمن الوطني، كما طلبت من السيد والي أمن بني ملال أن يبلغ السيد المدير العام استعداد النساء الشرطيات بولاية أمن بني ملال لبدل مزيد من الجهد والعطاء والتفاني في العمل والتضحية بالغالي والنفيس للرقي بهذا الجهاز العتيد والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم وحرياتهم وخدمة الصالح العام، لما فيه خير هذا الوطن الغالي تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

هذا وقد أقيم حفل شاي على شرف الشرطيات وكل النساء العاملات بولاية أمن بني ملال تخلله توزيع الورود وحلويات عليهن، وكانت أجواء احتفالية تعكس احتفاء واعتزاز وفخر أسرة الأمن الوطني بولاية أمن بني ملال بالنساء الشرطيات العاملات بها.

مجموع المشاهدات: 2065 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة