الرئيسية | أخبار وطنية | إطلاق النار بكلميم...وفاة شخص وإصابة 11 آخرين...هذه هي الرواية الرسمية حسب بلاغ للإدارة العامة للأمن

إطلاق النار بكلميم...وفاة شخص وإصابة 11 آخرين...هذه هي الرواية الرسمية حسب بلاغ للإدارة العامة للأمن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إطلاق النار بكلميم...وفاة شخص وإصابة 11 آخرين...هذه هي الرواية الرسمية حسب بلاغ للإدارة العامة للأمن
 

أخبارنا المغربية:الرباط

أصدرت الإدارة العامة للأمن الوطني بلاغا ليلة الإثنين/الثلاثاء، حول حادثة إطلاق الرصاص التي عرفتها مدينة كلميم.

وقال البلاغ الذي توصل الموقع بنسخة منه، إن عناصر المنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، تمكنت مدعومة بعناصر الفرقة الجهوية للتدخل، مساء اليوم الاثنين 11 مارس الجاري، من السيطرة على شخص من مواليد 1975، استعمل سلاحا ناريا عبارة عن بندقية صيد لإطلاق أعيرة نارية في حق مجموعة من الضحايا بالقرب من مسكنه بحي "تكنة".

وتشير المعطيات الأولية إلى قيام المشتبه فيه المقيم سابقا بالخارج، والذي يحتمل أنه يعاني من اضطرابات عقلية، بإطلاق النار بشكل عشوائي وبدون سبب ظاهر من بندقية صيد في ملكيته، الأمر الذي تسبب في وفاة ضحية من مواليد 1991 بعين المكان، وإصابة أحد عشر آخرين من بينهم موظفا شرطة بإصابات طفيفة، يخضعون حاليا للعلاجات الضرورية بالمستشفى العسكري بالمدينة الذي نقل إليه جميع الضحايا.

وقد مكن تدخل عناصر الشرطة، مدعومة بعناصر الفرقة الجهوية للتدخل، من عزل مكان الاعتداء في مرحلة أولية، قبل أن تضطر عناصر الشرطة لاستعمال أسلحتها الوظيفية وإطلاق النار على المشتبه فيه الذي تعرض لإصابات على مستوى الساقين، مما مكن من السيطرة عليه وحجز السلاح الناري المستعمل في الاعتداء.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن المراقبة الطبية بالمستشفى، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعة.

مجموع المشاهدات: 22196 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | أبو هيثم
تبدو عليه علامات الخلل العقلي وعنده رخصة صيد وسلاح ناري وخراطيش؟؟؟!!!!فكيف لمختل ان يتحوز على السلاح ونحن نعرف الإجراءات المعقدة التي تسلك للحصول على رخصة حمل السلاح!!!!
مقبول مرفوض
0
2019/03/12 - 07:17
2 |
الحمق وهل الحمق يعرف كيف يستعمل سلاح هل احمق يعرف اقطع شانطي ويعرف فلوس وياخد قهوة ويقراء جريدة انها كلمة الدي تتستر وراها عدالة عندما يكون من اصحاب النفود من دولة الدي تستمعل هادي كلمة كل مرة من اجل مداوييخ انها كلمة الدي ساعدت كثير من اولاد فشوش وهادي كلمة خرجت مع حزب منشار ايام ؟؟
مقبول مرفوض
0
2019/03/12 - 11:52
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع