الرئيسية | أخبار وطنية | "نزار بركة" ينصت بمعية وفد استقلالي إلى مشاكل ساكنة جهة بني ملال- خنيفرة ويعد بالترافع عنها أمام الجهات المسؤولة

"نزار بركة" ينصت بمعية وفد استقلالي إلى مشاكل ساكنة جهة بني ملال- خنيفرة ويعد بالترافع عنها أمام الجهات المسؤولة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"نزار بركة" ينصت بمعية وفد استقلالي إلى مشاكل ساكنة جهة بني  ملال- خنيفرة ويعد بالترافع عنها أمام الجهات المسؤولة
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

بمقر الغرفة الفلاحية بمدينة بني ملال، ترأس السيد نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال ، أمس الجمعة، أشغال اللقاء الدراسي الذي نظمه الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بكل من البرلمان ومجلس المستشارين، تناول موضوع "التنمية القروية والجبلية : الحصيلة والآفاق"، بمعية كل من السيد نورالدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب وعبد السلام اللبار رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس المستشارين.

هذا اللقاء الذي عرف حضورا كبيرا، من برلمانيين ومنتخبين ومناضلين، قدم خلاله نزار بركة، تشخيصا علميا بالمعطيات والأرقام، حول الواقع المرير الذي تتكبده ساكنة المنطقة، على مستوى بعض القطاعات المرتبطة بالمنطقة، فضلا عن تقديمه لبعض الحلول التي قال أنه سيترافع عنها لدى الحكومة.

وفي تصريح لـ"أخبارنا" أكد السيد نزار بركة على أن هذا اللقاء يندرج ضمن الأولويات التي حددها حزب الاستقلال، وبينها تنمية العالم القروي، خصوصا المناطق الجبلية ( الفيديو ):


مجموع المشاهدات: 1629 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ملالي
جهة الموت وفي دولة مغربية /فقط زرود قنص تجول والشوي
حملة انتخابية بدات ولاشئ يتغير جهة يعرفها كل واحد منكم من أول سطر الي اخير وهادي جهة معروفة في عالم لان كل فلوكة او سفينة او حريك ستلتقي بشباب جهة وكثير منهم توفي في بحر وجاء دوركم لكي تبيعون الوهم مع لوبي الدي يسكن في رباط ويعمل في بني ملال عبر هاتف /سير فحالك انت عصابة الجهة لا تتغير حتي تتغيرو كلكم بدون ستتناء شبعنا خطابات. ومشاريع الوهم وربما كنتي تبقي لمدة7ايام وتشاهد جهة موت وغريب في الامر. كون مشيتي سبيطار ربما عينيك ستدمع إن كانت فيك رحمة لأن قوم قبلك شاهده ولم تدمع تتعجبونا في تحاليل وخطابات وبروتكول وحماية امنية كانكم في أفغانستان وليس في مغرب. وسير خطب علي ؟؟ مجلس بيئي واجتماعي الدي اعطاوك ليه بدون فائدة وبقية مشروع مثل مول زريعة حسبي الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2019/03/16 - 12:24
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع