الرئيسية | أخبار وطنية | الحبيب المالكي يتلقى تهنئة خاصة من الملك محمد السادس

الحبيب المالكي يتلقى تهنئة خاصة من الملك محمد السادس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحبيب المالكي يتلقى تهنئة خاصة من الملك محمد السادس
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى السيد الحبيب المالكي، وذلك على إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب.

 

وأعرب جلالة الملك للسيد الحبيب المالكي، في هذه البرقية، عن تهانئه مشفوعة بمتمنيات جلالته له بكامل التوفيق في مهامه السامية.

 

ومما جاء في برقية جلالة الملك "ومن دون شك، فإن تجديد الثقة، الذي حظيت به من قبل أعضاء مجلس النواب الموقر، سوف يشكل لك حافزا قويا من أجل مواصلة تعبئة كل الجهود للرفع من أداء الغرفة الأولى، تشريعا، ورقابة، وتقييما للسياسات العمومية، وديبلوماسية برلمانية، فضلا عن الارتقاء بالممارسة النيابية إلى ما نتطلع له من جعل المؤسسات في خدمة الصالح العام والدفاع عن القضايا العليا للوطن".

 

وتضرع جلالة الملك إلى الله تعالى بأن يوفقه، وكافة عضوات وأعضاء مؤسسته الموقرة، في النهوض بمهامهم النيابية، على الوجه الأكمل.

مجموع المشاهدات: 2760 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
وجوه زلط الدي صنعهم مغرب ايام فرنسا
سؤال مدا ستفاد منك الوطن جل سنين الدي خدمتي فيها ومدا بقية في التاريخ لكي يتدكرونك مغاربة الدي يؤدي لك راتبك اكثر بكثير من دول ديمقراطية الدي ربما لهم كفاءات اكثر منك وياخدون نصف ما تاخده من فيرمة مغربية بدون حساب+مؤهلات+مستوي دراسي+ هؤلاء هم من يحبهم الوطن ولايريد تغيرهم لانهم الوارث الحقيقي للوطن ما شهدناه في مرحلة 1تبقي في 2من اجل تصويت علي مالية من اجل؟
مقبول مرفوض
0
2019/04/13 - 06:26
2 | مشاهد حر من الاطلس
نفس التشكيلة
نفس التشكيلة نفس الخطة نفس االلاعبين السياسيين منذ الازل اشخاص حفظنا اسماءهم عن ظهر قلب كما حفظنا اسماء منتخب86 الفارق بينهم ان منتخب 86رفع رءوسنا عالية عالميا اما المنتخب السياسي
فقد رفع اسعار العيش الى السماء واسقط التعليم الي اسفل السافلين و حول ميزانية الشعب الى ارث له الحبيب الهالكي كنت اسمع اسمه في المذياع ايام الصبي لك الله يا شعب المغرب الابي.
مقبول مرفوض
0
2019/04/14 - 07:32
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع