الرئيسية | أخبار وطنية | نشرة إنذارية جديدة...أمطار عاصفية وثلوج بهذه المناطق يومي السبت والأحد

نشرة إنذارية جديدة...أمطار عاصفية وثلوج بهذه المناطق يومي السبت والأحد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نشرة إنذارية جديدة...أمطار عاصفية وثلوج بهذه المناطق يومي السبت والأحد
 

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه يرتقب أن تشهد بعض أقاليم المملكة، يومي السبت والأحد، تساقطات ثلجية وزخات مطرية عاصفية محليا قوية، مع احتمال هبوب رياح قوية اليوم الجمعة.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن التساقطات الثلجية، التي سيبلغ سمكها 20 إلى 40 سم، ستهم أقاليم أزيلال، والحوز، وبني ملال وميدلت، وذلك ابتداء من منتصف ليل غد السبت إلى غاية الساعة العاشرة من صباح الأحد. وأضافت أن زخات مطرية عاصفية محليا قوية (40 إلى 50 ملم) ستسجل، ابتداء من السبت على الساعة الرابعة بعد الزوال وإلى غاية السابعة من صباح الأحد، بأقاليم أزيلال، والحوز، وشيشاوة، وتارودانت. كما يتوقع أن تشمل زخات مطرية محليا معتدلة إلى قوية، يوم الأحد، الواجهة المتوسطية والريف وشمال شرق البلاد.

وأشار المصدر ذاته إلى أن رياحا قوية ستترواح سرعتها ما بين 70 و80 كيلومترا في الساعة، ستهم يوم الجمعة من الساعة الثانية بعد الزوال إلى العاشرة مساء، كلا من أكادير إدا وتنان، وإنزكان آيت ملول، وشتوكة آيت باها، وسيدي إفني، وكلميم، وآسا الزاك، وميدلت. 

مجموع المشاهدات: 29782 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | سميع معلم
الانذار
سقوط امطار الرحمة ليس انذار بل مجرد تنبيه للساءقين والمسافرين !! البلد يعيش جفاف مستمر وهم يشمئزون من سقوط الأمطار التي يأتي معها سوى الخير !!
انه دليل الاستلاب الكلي حتى في التعابير اللغوية . المرجو عدم استعمال كلمة انذار لانها تستفز الفلاح وكذلك المواطنين الذين يعرفون أهمية سقوط الأمطار في المغرب اما الذين يعيشون روحا وعقلا في فرنسا فهم ليسوا معنيين بسقوط الأمطار
مقبول مرفوض
0
2019/04/19 - 03:08
2 |
حمد الله سبحانه وتعالى علي هدا خير لوكانت تاتي بتصويت ربما حزب منشار ؟؟ واغلبية ؟ ولكن الحمد لله رب العالمين
مقبول مرفوض
0
2019/04/20 - 01:38
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع