الرئيسية | أخبار وطنية | ما هو السر وراء عودة الأميرة للاسلمى الى الساحة العمومية بعد غياب سنة ونصف؟

ما هو السر وراء عودة الأميرة للاسلمى الى الساحة العمومية بعد غياب سنة ونصف؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ما هو السر وراء عودة الأميرة للاسلمى الى الساحة العمومية بعد غياب سنة ونصف؟
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

علق الباحث "محمد شقير" على عودة الأميرة للاسلمى الى الساحة العمومية بعد غياب دام حوالي سنة ونصف السنة (منذ دجنبر 2017).

وأوضح شقير لصحيفة "الأيام" في عددها الأسبوعي "لعل تزايد وانتشار الشائعات حول غياب الأميرة هو الذي يكون وراء نقل خبر زيارة الأميرة للا خديجة مع والدتها لجامع الفنا بمراكش، لتتلوه الزيارة المفاجئة التي قامت بها الأميرة للاسلمى لأحد مراكز الأنكولوجيا ببني ملال؛ لكن دون أن تتم تغطية هذا الحدث رسميا من طرف وسائل الإعلام كما كان معتادا في السابق".

وأضاف الباحث المغربي "هذا قد يفسر بأنه يرجع أولا إلى الرد على سيل الشائعات التي أصبحت تملأ جدران قنوات التواصل الاجتماعي، أو يكون الحدث يشكل عودة تدريجية للأميرة لمزاولة بعض أنشطتها، خاصة تلك التي تتعلق بمحاربة السرطان، وكذا بأن ذلك يعد أيضا رسما جديدا لتحرك الأميرة في مجال جد خاص ومحدود، وبحيث لا تتم تغطيته من طرف وسائل الإعلام الرسمية كما في السابق".

مجموع المشاهدات: 55903 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | Abdou
Xx
بغينا العيش السهل و الرخاء..لاتبانش هاد للا سلمى..اش ذخلنا فيها...الشعب تزمت و مرض..ماعندناش حتى ما نصرفو على وليداتنا
مقبول مرفوض
12
2019/04/20 - 10:35
2 |
ماقلتي والو
ماهو السر.....لعل.....ماهي الإضافة الله أعلم...
مقبول مرفوض
3
2019/04/20 - 11:45
3 | عثمان
بلا بلا بلا
ماعرفتش علاش الناس مهتمة بأمور أكبر منها لا تهمها في شيئ.فينما نحل الفيس نلقى سيل من الإشاعات الخاوية والناس غير جالسة و تحلل وتناقش.
خليو عليكم العائلة الملكية في التيقار.وديوها شوية في مشاكلكم و أموركم.
.
مقبول مرفوض
-2
2019/04/21 - 12:31
4 | علي
بان البهتان
اكبر سر هو الرد علي الفضوليين متتبعي اخبار الناس الدين يصكنعون الاقاويل والاكاديب .وصفعة شديظة للدين تداولوا كثيرا في حياة الاميرة ودخلوا حتي القصور الملكية ببهتانهم .امتال المسمي العدراوي ساءق شاحنة اصبح حتي هو سياسي.وغيرهم.سواء من هنا او من هناك ونقول لهم وما اوتيتم من السياسة الا قليلا راجعوا دروسكم والسلام
مقبول مرفوض
-4
2019/04/21 - 03:04
5 | حسن فرنسا
لعجب
صاحب التعليق رقم ١ ماعندك ما تصرف اعندك بورتابل اتشارجيه باش تنبش الفايس وووو الله اعطينا وجهك
مقبول مرفوض
1
2019/04/21 - 06:32
6 | المغرب قبل كل شيء
بلج
أكبر عاءق أمام المشاكل التي تمر منها لآلة سلمى هو أخوات الملك اللواتي لا شغل لهم سوى التبضع من أوروبا وإهدار المال وخاصة الكبيرة منهم اما لآلة سلمى فماشاء الله انسانة مثقفة ومتواضعة وقامت بأعمال اجتماعيةو إنسانية في وقت وجيز لا تعد ولا تحصى اما الأخريات فهمهم البروتوكولات وتقبيل الايدي.
مقبول مرفوض
0
2019/04/21 - 07:10
7 | خربوش
شجرة الذر
الجنازة كبيرة والميت فار.....
مقبول مرفوض
1
2019/04/21 - 08:08
8 | Meryam Rochdi
راي مستقل
عدم ظهورها بالصوت و الصورة معناه محاولات تظليلية للراي العام الذي يروج فكرة مقتلها برصاصة من مقربين في القصر
لمذا لا توجد فيديوهات لها ؟
مقبول مرفوض
1
2019/04/21 - 09:01
9 | علي
ضبة الاقوياء للخونة المتشدقين
الشريفة برافو عليك وعلي العاءلة الملكؤة قاطبة برافو الف مرة الله يحفظك للامراء ابناءك وللمغاربة جميعا المحبين فيكم.لقد اتلجت صدورنا بطلعتك الحميدة مرة اخري لتكممي افواه الاوباش المنتشرين هنا وهناك مختبءين في دول غربية ياكلون من فضلاتهت لان ليس لهم كرامة ولا قدر لكي يعيشوا باكتافهم هناك وياكلون من عرق اكافهم وانما يعيشون اجندات اسيادهم ويتفوهون بما لا يعنيهم ولا يمت للحقيقة بصلة .ها انت بين ابناءك ووطنك واحضان ملكك تزاولين مهمتك الانسانية التي اسندها لك الملك نصره الله علي الاعداء .ولقد كسرت اسنان المتطاولين عليك واقفلت افواها كانت تتحدت عنك بخبت لقد تضاقينا من راءحتها النتنة ولاكن الحمد لله علي ان اقفلتها وارتحنا من راءتها.راءحة افواه الضباع التي لا تاكل الا الجيف هي انقي منهم .عشت دوما في ضل عرش الملكية المغربية والسلام عليك.
مقبول مرفوض
-1
2019/04/21 - 03:04
10 | الى التعليق الاول
الاول
ماعندك ماتصرف؟ ومزال جالس كاتكتب التعاليق ونوض تحرك تخدم .ونتا مكسل فيك جوج متروا على الفاضى .الناس من الفجر وهي تسعى فى رزقها .بغيتوا غير الساهلة .اتمنى من الله الا يعطينا وجهك .
مقبول مرفوض
0
2019/04/21 - 08:04
11 | Samar
ياللعجب
كم انا مندهشة بسبب ردود افعال البعض..يعني الاميرة كانت مختفية فاثار اختفاؤها البلبلة... وعندما ظهرت الكل يتساءل لماذا وكيف ...يعني الناس لا يعجبها إلا العجب ..واصلا هو موضوع تافه ..بحيث ان هناك امور عديدة تحتاج الى دراسة واهتمام عوض هذه الخزعبلات ..ارتقوا فالقاع مزدحم ....
مقبول مرفوض
0