الرئيسية | أخبار وطنية | "الحموشي" يزف خبرا جديدا: كل رجال الأمن سيزودون بكاميرات متطورة

"الحموشي" يزف خبرا جديدا: كل رجال الأمن سيزودون بكاميرات متطورة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الحموشي" يزف خبرا جديدا: كل رجال الأمن سيزودون بكاميرات متطورة
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

في كلمة لعبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، بمناسبة بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني، والتي جرت مراسيم حفلها بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة، اعتبر هذا الأخير أن السنة الحالية سنة مفصلية في الإصلاح والرقي بالخدمات الأمنية الموجهة للمغاربة، مذكرا بإعطاء  الملك مجمد السادس انطلاقة بناء المقر الجديد للأمن الوطني، بكلفة 200 مليار سنتيم، على مساحة 20 هكتارا. 

الحموشي في كلمته التي تلاها مدير المعهد الملكي للشرطة نيابة عنه، ركز على حرص إدارته على  الشفافية والنزاهة في عمل موظفيها، مشيرا إلى أنها تعكف على تزويد الموظفين بكاميرات لتوثيق كافة التدخلات،  في أفق تعميمها عل  كافة الموظفين والأعوان في القريب.

 

كلمة الحموشي ذكرت بإحداث معهد للعلوم والأدلة الجنائية، وخلق 20 فرقة للاستعلام الجنائي، وإحداث 26 منطقة شرطية جديدة، وافتتاح مدارس للتدريب في فاس والعيون وغيرها، ووضع  مسطرة جديدة لتنقيط الموظفين، وإحداث  لجنة مركزية مختلطة لمعالجة تظلمات رجال الأمن .

 
مجموع المشاهدات: 17370 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | الحاج
مبارك
رجل دولة بامتياز ، يستحق ان نقف له نحن موظفو الجهاز كل يوم وقفة تقدير و احترام و اكبار لكل المساعي الحثيثة التي يقودها للرقي بالمنظومة الامنية بالمملكة الشريفة تحت القيادة الحكيمة لمولانا المنصور بالله جلالة الملك محمد السادس اعز الله امره . بالمزيد من التميز و التوهج و التوفيق السيد المدير العام
مقبول مرفوض
1
2019/05/18 - 12:14
2 | عبد الصمد
اتقوا الله في عباد الله
عيقتو بهاد الحموشي وليت كنكره هاد الوجه قولنا اش درتي مع اظابطة تاع جديدة مع الكومسير تاع تاوريت مع البوليسي تاع قنيطرة غير لهدرة
مقبول مرفوض
1
2019/05/18 - 04:10
3 | عبد القادر
غير الزواق ، العكر فوق الخنونة، اتجي الى المعقول ما كاين والو.كاين غير لي كشطك و اضرب ليك الجيب. الامن هو ان يسمح للمواطن بحمل السلاح ليدافع عن نفسه سدينا.
مقبول مرفوض
0
2019/05/18 - 06:29
4 | مح
التوفيق
لقد تربينا على احترام رجال الأمن وسنبقى كذلك ولا زلنا نربي أبناءنا عليه. إلا أن بعضهم لا يتحلى بتلك الأخلاق العالية للشرطي. خاصة لما شاهدناهم يدهسون الأساتذة وهم يحتجون مطالبين بحقهم...
مقبول مرفوض
2
2019/05/18 - 11:29
5 | فاعل خير
كل رجال الامن سيزودون بكاميرا
فكرة جيدة.والاولى لو تزود الدوائر بكاميرات لمراقبة ما قد يقع لان الواقع مرير وضالم
مقبول مرفوض
1
2019/05/18 - 01:43
6 | متتبع
الكاميرات
خص الكاميرات في الشوارع والازقة والاحياء لمراقبة ما يقع من گريساج وقطع الطرق من جانب المتطرفين اتجاه المواطنين وترهيبهم وسرقة ممتلكاتهم بالاسلحة البيضاء.
مقبول مرفوض
1
2019/05/19 - 01:05
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع