الرئيسية | أخبار وطنية | زي رسمي جديد للقوات المسلحة الملكية (صور)

زي رسمي جديد للقوات المسلحة الملكية (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زي رسمي جديد للقوات المسلحة الملكية (صور)
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

ستشرع القوات المسلحة الملكية، في تزويد عناصرها بزي رسمي جديد، يدخل ضمن برنامج لتحديث القوات المسلحة وتحسين ظروف عمل للعسكريين.

وسيتم تعميم الزي النظامي الجديد في الفترة المقبلة على جميع العناصر، والذي سيكون خليط بين تمويه مخصص للمنطقة الشمالية وآخر للمنطقة الجنوبية، كما سيتم الغاء العمل بالزي القديم.

وبخصوص المعدات، سيتم اقتناء تجهيزات فردية للجنود من سترات تكتيكية وخوذات من الجيل الجديد وتجهيزات أخرى خاصة بالظروف الحربية.

وأوضح منتدى القوات المسلحة الملكية، أن الأمر يتعلق بزي مصنوع من نسيج نصفه قطن والنصف الآخر من مادة "البوليستير"، وزي آخر عبارة عن سترة ببطانة فراء اصطناعية قابلة للفصل.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 23322 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | abdo
hhhhhhhhh
فلوس اللبن يديها زعطوط
مقبول مرفوض
0
2019/06/12 - 11:24
2 |
اصلا ميدان منفصل ومنفصم ومتشبث بالنهب القمع باستعمال السلطة كلام ليس من فراغ بل احتكاك الداءم المصدر هو سبب تدهور الاوضاع الاجتماعية بجميع.اشكاله خصوصا الجندي كانه جرار العربات وليس له حقوق بشرية كما كنتم تعلمون ولكن كلشي باين الاستثناء بالمركزية وليس كل الا القليل نعم تغول ونهب زتسلط المسؤوابين والروؤساء على وحدات وخير دليل مادا.يستفد العسكري من موؤسسات الضمان الاجتماعي حتى وزة وابسط حقوق مهضومة نعم وبالشكل ووضع النقاط فوق الحروف اما.التبجح والتملق وانعدام الاخلاقيات ولاللتعميم شخص متسلط بكفاءة ميدنية مع انعدام اخلاق وغياب القانون وبتدقيق في شكل الحروف .زي جديد .واين معاشي ومستحقاتي ربما من يقول اويتخيل اوتكهنات ويقول لم يستوفي الخدمة والمسلمون واكثر من 21سنة خدمة وحتى الان لن تفكر فيا اي جهة تابعة للدولة عندما نقول دولة محسوبيين عاى روؤس الاصابع اين غير ضامن الاجتماعي ونفسه واخه وجاره لمدة شهور طويلة مند طردي كانهم يصطدون الخنزير بوسكورة وكانني انا من نقوم باتلاف المحاصل الزراعية و نصب الزاءريين .ومربط الحيوانات هو لمادا لم يصرفوا ولا سنتيم رمزي حتى الان حللوا وناقشوا ليس لكم اي تحاليل كيفما كانت اخلاقك وعلمك وهدا دليل قاطع ومقنع ولاتنشري من فضلك .وداءما مع النزاهة زالشفاغية وكلمة الحق هناك كدب ادا كنت معرض للخطر هنا عليك الخداع بجميع انواعه .اما ما دون بالمقال يشرح نفسه هل الحماريغش ابدا يتحمل كل الصعاب وبدون رحمة.ولاشفقة والسلام...
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 02:29
3 |
نظام دولي وفلوس مغربية
ملابس عصرية دولية. وراتب ومعاش هؤلاء مغربي شاهد فرق بين لباس ومدح ومعاش وراتب ونفاق انها سياسة مغربية. وبرلمانين تيعطيوهم فلوس حوايج وباك معندهومش وانت سفر بجوج دريال ومعاش مثل صدقة
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 11:50
4 | 1
5/5
مزيان
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 03:27
5 | غادي فالخسران احمادي
ماقل ودل
اش خاصك العريان خاتم امولاي
مقبول مرفوض
0
2019/06/14 - 12:17
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع