الرئيسية | أخبار وطنية | للمرة الـ 12 : شاطئ الصخيرات يتوج بـ"لواء أزرق" كأفضل شاطئ بجهة الرباط سلا وهذه هي الأنشطة التي سيتفيد منها المصطافين (فيديو)

للمرة الـ 12 : شاطئ الصخيرات يتوج بـ"لواء أزرق" كأفضل شاطئ بجهة الرباط سلا وهذه هي الأنشطة التي سيتفيد منها المصطافين (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
للمرة الـ 12 : شاطئ الصخيرات يتوج بـ"لواء أزرق" كأفضل شاطئ بجهة  الرباط سلا وهذه هي الأنشطة التي سيتفيد منها المصطافين (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبد الاله بوسحابة

بشاطئ مدينة الصخيرات، أعطى عامل صاحب الجلالة على عمالة الصخيرات-تمارة، السيد يوسف الضريس، صبيحة اليوم الخميس، انطلاقة حملة "شواطئ نظيفة" لسنة 2019، والتي تكللت بمنح هذا الشاطئ "اللواء الأزرق" للمرة الـ 12، كأفضل شاطئ بجهة الرباط سلا.

هذا الحفل الذي عرف حضور شخصيات سياسية، مدنية وعسكرية، تم خلاله استعراض كل الترتيبات التي قامت بها الجماعة بمعية شركائها، في سبيل توفير كل الظروف الملائمة لضمان عملية اصطياف وفق ما يتطلع إليه زوار الشاطئ المذكور.

وفي تصريح لـ"أخبارنا" أكد السيد أحمد فاقيهي، رئيس جماعة الصخيرات، أن جماعته بذلت مجهودات جبارة، حتى يحتفظ شاطئها بالسمعة الطيبة التي يحظى بها منذ زمن بعيد، حيث تحدث عن كل الإجراءات التي القيام بها وكذا الأنشطة التي سيستفيد منها زواره خلال فصل الصيف (الفيديو) :




مجموع المشاهدات: 1910 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
اين فلوس تخيام. يا اصحاب. احسن شاطئ. وربما يصلحون. ما هو خير الي عائلتهم. وعائلات. ؟؟؟فقط. وهناك مدن تعيش مثل زبالة بني ملال. الدي ياتون اليها من اجل اكل عتروس وقنص وتبقي مدينة الدي تحصل احسن لواء. اسود بمهاحرين وحماق فقط. هل هادي مدينة لها حصار وفي اي وقت سيزول وشكرا. الي من نتخبو فيها وا صبحو رباطين مع لواء ازرق
مقبول مرفوض
0
2019/06/20 - 09:29
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع