الرئيسية | أخبار وطنية | مصدر من الجامعة يرد على خبر توقيف فوزي لقجع

مصدر من الجامعة يرد على خبر توقيف فوزي لقجع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصدر من الجامعة يرد على خبر توقيف فوزي لقجع
 

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

أكد مصدر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لموقع "القناة الثانية"، أن خبر توقيف فوزي لقجع، من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، غير صحيح.

ونشرت القناة على حسابها ب"التويتر" تغريدة جاء فيها "اللجنة التأديبية للكاف لم تتخذ أي قرار في حق فوزي لقجع"، مصدر من جامعة الكرة المغربية ل2m.ma".

هذا، وأفادت تقارير إعلامية صادرة اليوم الثلاثاء، أن لجنة الانضباط التابعة ل“الكاف”، قررت توقيف فوزي لقجع، رئيس نهضة بركان  والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ونائب رئيس “الكاف“ ، لمدة سنة كاملة، ومنعه من ممارسة أي نشاط كروي باسم الاتحاد القاري للعبة.

وذلك على خلفية إتهامه بالإعتداء على الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما في إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي بين الزمالك المصري والفريق البركاني، والذي أقيم بالقاهرة.

مجموع المشاهدات: 10726 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | امازيغ
يجب على هدا الشخص ان يستقيل وان يحاسب على الملايير التي اهدرها سواء بمنحه 20 مليار سنتم للكونفدرالية الافريقية او للملايير التي انفقها في مختلف معسكرات المغرب بدون فاءدة او عن مبلغ 30مليون سنتم يوميا التي انفقها على تغدية المنتخب يوميا وكل هدا لا يشكل شيءا مما انفقه هدا الشخص بدون اية نتيجة او ادنى انجاز. لايقع هدا الا في البلدان المتخلفة .
مقبول مرفوض
0
2019/07/09 - 01:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة