الرئيسية | أخبار وطنية | الحموشي يمنح ترقية استثنائية لشرطي المضيق (صورة)

الحموشي يمنح ترقية استثنائية لشرطي المضيق (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحموشي يمنح ترقية استثنائية لشرطي المضيق (صورة)
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

 

منح المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي ترقية استثنائية في الدرجة لمقدم شرطة رئيس عبد الرزاق بن حادة، الذي كان ضحية حادثة سير مميتة أثناء مباشرة مهامه في تنظيم حركة السير والجولان بمنطقة أمن المضيق الفنيدق، وهو الحادث الذي تسبب في وفاته متأثرا بالجروح البليغة التي تعرض لها.

 

وقد تمت ترقية موظف الشرطة الضحية إلى الرتبة الأعلى بطريقة استثنائية، أي إلى رتبة ضابط أمن، اعترافا بتضحياته الجليلة ومساره المهني المتميز، وامتنانا لما برهن عليه من حس مهني كبير خلال أدائه لمهامه النبيلة المتمثلة في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين.

 

وكان شهيد الواجب قد تعرض بتاريخ 07 يوليوز الجاري لحادثة سير مميتة بالشارع العام، نتجت عن دهسه من قبل دراجة نارية مسرعة، قبل أن يستشهد متأثرا بجروحه البليغة.

 

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أعلنت في الكثير من المناسبات عن حرصها الشديد على تدعيم نظام الترقيات الاستثنائية وتوسيع قاعدة المستفيدين منها، خصوصا أولئك الذين يتعرضون لإصابات خطيرة أو يتميزون بحس مهني عالي أثناء قيامهم بمهامهم المتمثلة في خدمة أمن الوطن والمواطنين.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 11591 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | جواد
دعاء
اللهم تجاوز عنه وأدخله فسيح جناتك
مقبول مرفوض
4
2019/07/11 - 10:55
2 | متقاعد في الامن
تعقيب
الكدوب هدا باش تتنفعوا هاد الرثبة و الان من اعداد الموتى و حتى الاجر ديالوا سوف يبفى لاولاده النصف مما كان يتقادى اثناء مزاولته لعمله اتقي الله في نفسك ايها الحموشي و على من تضحكون
مقبول مرفوض
-1
2019/07/11 - 02:09
3 | abdo
Mmmmm
وماذا فعلت مع الشرطي الذي ازهق ارواح الناس في الدار البيضاء بدم بارد الا يجب اعدامه امام الملأ دولة النفاق بكل معنى الكلمة كية في لي جات فيه
مقبول مرفوض
0
2019/07/16 - 09:45
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة