الرئيسية | أخبار وطنية | بمناسبة فوز المنتخب الجزائري بالكان..الملك محمد السادس يبعث رسالة تهنئة إلى عبد القادر بن صالح وهذا ما جاء فيها

بمناسبة فوز المنتخب الجزائري بالكان..الملك محمد السادس يبعث رسالة تهنئة إلى عبد القادر بن صالح وهذا ما جاء فيها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بمناسبة فوز المنتخب الجزائري بالكان..الملك محمد السادس يبعث رسالة تهنئة إلى عبد القادر بن صالح وهذا ما جاء فيها
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد عبد القادر بن صالح، رئيس الدولة للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وذلك بمناسبة فوز المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم بكأس إفريقيا للأمم 2019، التي احتضنت مصر أطوارها النهائية. 

 

وفي ما يلي نص برقية جلالة الملك : 

 

" السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، 

 

وبعد، فيطيب لي، بمناسبة فوز المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، عن جدارة واستحقاق، بكأس إفريقيا للأمم 2019، التي احتضنت مصر الشقيقة أطوارها النهائية، أن أعرب للشعب الجزائري الشقيق، عن أحر التهاني بهذا الإنجاز الكروي القاري، لكرة القدم الجزائرية. 

 

وبهذه المناسبة التاريخية، يسعدني باسمي شخصيا، وباسم الشعب المغربي قاطبة، أن نشاطر الشعب الجزائري الشقيق، مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا التتويج المستحق، خاصة وأن الأمر يتعلق بفوز بلد مغاربي جار وشقيق؛ وكأن هذا التتويج هو بمثابة فوز للمغرب أيضا. 

 

وأمام هذا التألق الرياضي الكبير، لا يسعني إلا أن أتقدم للشعب الجزائري الشقيق، ومن خلاله لكافة مكونات منتخبه الوطني، لاعبين وأطرا تقنية وطبية وإدارية، بأصدق عبارات الإشادة والتقدير، بالأداء التقني الرفيع، وبالروح التنافسية العالية، التي أبان عنها هذا المنتخب الطموح، طيلة مباريات هذه البطولة الإفريقية المتميزة ". 

مجموع المشاهدات: 6973 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | سفيان
مسكين
النفاق يبعت برسالة تهناة بحال لا حنا معارفينش اشنو واقع سياسيا بين البلدين ،راهم ممسوقينش ليكم بعت ولا متبعتش كون كان فيه النفس كو بعت بشي ريسالة اجري علا هادوك الشفارة لفي الجامعة وميبقاش اغوت على لبراهش ديال اوروبا
مقبول مرفوض
1
2019/07/19 - 11:41
2 | حسن
رد
ما فعله جلالة الملك نصره الله هو الصواب فالجزاءر اخوتنا و شجعناهم من اعماق قلوبنا و هم جيراننا و نتمنى ان تكون خطوة ايجابية لتمتين العلاقات اكثر بين البلدين الشقيقين و حفظ الله ملكنا المحبوب .
مقبول مرفوض
0
2019/07/20 - 08:10
3 | Rachid tznt
البداية
هذا مايبحث عنه الجنرالات اضفاء الشرعية على رئيس يطالب الشعب بتنحيتهم جميعا...
مقبول مرفوض
0
2019/07/20 - 10:12
4 |
هنيئا الي رجال
وحنا. قتلتونا من اجل فريق فاشل ومسؤولين فاشلين ينهبون رزق ويتجولون في امان بدون محاسبة وعصابة تضحك وتقول /تقواس/ونريد صرامة في من تعينهم لاننا نحنو من نؤدي لهم راتب رئيس دولة اوربية. وهم فاشلين من يحمي فساد ومفسدين ؟ :لان هدا كثر بكثير كراطة +منارة+17مليار+حكامة =جطو اين هو من كل هدا ام مجرد بومضة فقط
مقبول مرفوض
0
2019/07/20 - 12:25
5 | عبد القادر
هاذوك ربحوا حيث ما عندهومش حكومة اصلا لي غادي تذخل وتسرق .
مقبول مرفوض
0
2019/07/20 - 06:29
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع