الرئيسية | أخبار وطنية | الحموشي يكافئ ستة أمنيين بآيت ملول بمنحة مالية استثنائية

الحموشي يكافئ ستة أمنيين بآيت ملول بمنحة مالية استثنائية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحموشي يكافئ ستة أمنيين بآيت ملول بمنحة مالية استثنائية
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

وجه المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي رسائل تنويه خاصة لستة موظفين يعملون بفرقة الشرطة القضائية بمفوضية أمن أيت ملول بأكادير، وذلك تقديرا للكفاءة المهنية والحرفية العالية التي أبانوا عليها خلال عملية أمنية مكنت من إحباط تهريب كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

ويأتي هذا التنويه بعد أن تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بأيت ملول، بتاريخ 15 يوليوز الجاري، من ضبط شاحنة مقطورة لنقل البضائع وسيارة نفعية، وعلى متنهما حجزت 2676 علبة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، فضلا عن 7080 قنينة من المشروبات الكحولية، التي كانت جميعها موجهة للاستهلاك بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

وعلاوة على ذلك، فقد تقرر أيضا تمتيع هذه المجموعة من موظفي الشرطة، وهم ضابط شرطة ومفتش شرطة واثنان من مقدمي الشرطة الرؤساء ومقدما شرطة، بمنحة مالية استثنائية، وذلك عرفانا لهم بالحس المهني العالي والالتزام بالمقاصد السامية لمهام مؤسسة الأمن الوطني، وكذا تشجيعا لباقي موظفي الشرطة على نهج نفس السلوك المهني السليم.

مجموع المشاهدات: 8404 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الزوالي و الزوالي
إنه
شكرا لعناصر الأمن الوطني على تضحياتهم
و المزيد من اليقظة و هنيئا للامن الوطني السي الحموشي
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 05:52
2 | امازيغ
لمادا لا نسمع نفس الشيء عند الدرك الملكي لا زيادات .لا مكافءات بالرغم اننا نقرا يوميا عن مجهودات الدرك الملكي . حتى اصبح المقدم او الشيخ يتقاضى اجرا اكثر من دركي . هل المشكل في حرمومو ؟ ام في شيء اخر لا نعرفه . مند ان رايت فيديو هاجم فيه باءعوا مخدرات دركيين وقطعوا ملابسهم ولم نسمع لا بتنويه ولا مكافاءة ولا شيء عرفت انه جهاز مازالت تسيره عقلية حسني بنسليمان .
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 10:49
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع