الرئيسية | أخبار وطنية | الحموشي" يضرب بقوة و يعفي رئيس الاستعلامات العامة بأكادير

الحموشي" يضرب بقوة و يعفي رئيس الاستعلامات العامة بأكادير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحموشي" يضرب بقوة و يعفي رئيس الاستعلامات العامة بأكادير
 

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي

 مجددا و في إطار المراقبة التي يقوم بها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي على كل المصالح الأمنية عبر تراب المملكة ، فقد تقرر اليوم السبت 3 غشت توقيف رئيس الاستعلامات العامة بولاية أمن أكادير "حسن الغفاري" .

و حسب مصادر مطلعة، فإن "الغفاري" سقط في بعض الخروقات التي لا تتماشى و مخطط التغيير الذي يسهر عليه "عبداللطيف الحموشي" بالمديرية العامة للأمن الوطني ، لهذا تقرر تنقيل المعفى من مهامه إلى مدينة سطات بدون مهمة .

و قد اشتغلت المديرية العامة للأمن الوطني على ملف الرئيس المذكور مؤخرا بعد استدعاء مسؤولين بولاية أمن أكادير إلى الرباط في إطار البحث عن أسباب انتشار الجريمة بالمدينة السياحية .

مجموع المشاهدات: 15430 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | ياسين
قنيطرة تعاني
نتمنى من السيد الحموشي التدخل العاجل بالقنيطرة بعد قدوم عناصر الفرقة الوطنية للقنيطرة لوحظ تراجع مهم في الجرائم هناك عناصر تحتاج الى التغيير بالمدينة المسؤولة بطريقة او بأخرى في تنامي الاجرام بالمدينة
مقبول مرفوض
0
2019/08/03 - 10:00
2 | Vaudois
Criminalité
Mieux tard que jamais la population d’agadir ils ont crié haut et fort que la criminalité a été augmentée est c’Est que maintenant qu’il Faut faire quelque chose il faut nettoyer le maroc en envoyant les criminels à l’armée dans le désert et les faites faire des travaux forcés
مقبول مرفوض
0
2019/08/04 - 01:03
3 | عبدالله في ارض الله
لن يغير الحموشي شيئا،
التغيير الوحيد من الشعب المغرب عبارة عن ضيعة بهائم تسيرها وتتحكم فيها الضباع ولن يتغير الوضع الا بالنزول المكثف للشوارع فاوروبا كانت اسوء وضعا واثناء التغيير مرو بظروف اسوء من سوريا حروب عالمية وامراض عصفت بالملايين وفقر وووووووو لابد من تضحية جيل من اجل جيل لاحق ولن ولن ولن يتغير وضعنا الا بايدينا وبالنزول المكثف في كل ارجاء المغرب
مقبول مرفوض
0
2019/08/04 - 01:17
4 | مواطنة
العز للحموشي
الله ينصرك و يكثر من امثالك و الله لقد للحصول المستوى الدنيء التي وصلت اليه مدينة أكادير من حيث الدعارة في وضح النهار و نحن رفقة العائلة ، قلت الحشمة التي اعتدناها في اهالي سوس ، و كثرة "السعي" و اطفال مشردون ينامون في الشارع !!! كارثة و هدا ان يدل فانما يدل على هناك "laisser aller" كارثي و لهذا كثر الاجرام في النواحي اي المدينة السياحية التي هي قطب السياح بامتياز. و لقد قالها ملكنا العزيز "اتقوا الله في وطنكم" و الوطن أم!!!!
مقبول مرفوض
0
2019/08/04 - 05:00
5 | لا منتمي
تهانينا
هدا الاطار الكبير الحموشي هو النمودج الحقيقي اذا اراد المغرب التغيير و التنمية ، تصوروا معي ادا كان متل هدا الاطار في الصحة و التعليم و التجهبز و غبرها من الوزارات ،والله ليحصل تقدم كببر فى المغرب، انظروا كدلك الى وزيرالداخلية ، لولاه لما تحققت الزيادة في الاجور ، هؤلاء من تعيين الملك، ابتعدوا منه ايها السياسيون و اتركوه يصلح هده الامة التي ندعوا لها رسمبا كل صلاة الجمعة
مقبول مرفوض
0
2019/08/04 - 06:47
6 | الدمناتي ح س ن
إعفاء المسؤول الأمني أو إبعاده ليس حلا لمشكلة الجريمة الحل: إصلاح حقيقي للتعليم/ التغطية الصحية للجميع مجانا / توفير الشغل للعاطلين / إصلاح نظام الأجور المختل.....وسترون هل ستختفي الجريمة إلى غير رجعة أم لا.
مقبول مرفوض
0
2019/08/04 - 08:28
7 | احمد
نريد الامن
الله انصرك اسي الحموشي انت وكل شرفاء الامن الله اقويكم على الحتالة والمجرمين وكل من اراد بهدا البلد السوء ،نحن نطالب من المشرعين اعادت النضر بتشديد العقوبات على المجرمين .
مقبول مرفوض
0
2019/08/05 - 09:08
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة