الرئيسية | أخبار وطنية | وزارة التجهيز تفند ما نشر بخصوص المقطع الرابط بين اقليم تاونات ومركز ولاد زباير

وزارة التجهيز تفند ما نشر بخصوص المقطع الرابط بين اقليم تاونات ومركز ولاد زباير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة تعبيرية من الأرشيف صورة تعبيرية من الأرشيف
 

فندت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بخصوص الطريق الجهوية رقم 508 وتحديدا المقطع الرابط بين اقليم تاونات ومركز ولاد زباير، مؤكدة أن هذا المقطع عرف توسيع وتقوية قارعته بكلفة بلغت 10 ملايين درهم.

وأوضحت الوزارة في بلاغ اليوم الاثنين، ردا على ما نشرته هذه المواقع من صور كتب عليها تعليق "الطريق الجهوية 508 الرابطة بين تاونات وتازة أول طريق في العالم فيها 70 سنتمتر"، أن الصورة التي تم نشرها، "فضلا عن كونها قديمة فإنها لاتمت بصلة للمقطع الطرقي السالف الذكر، إذ تم تداول هذه الصورة سابقا في عدد من المواقع الالكترونية المحلية والعربية منسوبة الى مقاطع طرقية مختلفة".

وارتباطا بالمقطع الطرقي الرابط بين إقليم تاونات ومركز ولاد زباير من النقطة الكيلومترية 000+39 إلى النقطة الكيلومترية 000+44، والذي نسبت إليه الصورة، يضيف البلاغ، فقد عرف توسيع قارعته إلى ستة أمتار ومترين من الأكتاد بكلفة إجمالية بلغت 10 ملايين درهم حيث انتهت به الاشغال مؤخرا.

وأكدت الوزارة أنها تعمل على برمجة توسيع وتقوية باقي المقاطع الطرقية من الطريق الجهوية رقم 508 في إطار اتفاقية شراكة تنخرط فيها الوزارة بنسبة 80 في المئة.

وذكرت الوزارة مستعملي الطريق بأنها تبقى رهن إشارتهم لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق وذلك عبر بوابتها الالكترونية والتطبيق الجديد "طريقي" الخاص بالهواتف الذكية، مضيفة أنه يمكنهم كذلك الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية الطرق على الرقم الهاتفي 0537711717.

مجموع المشاهدات: 1355 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة