الرئيسية | أخبار وطنية | مهنيو النقل السياحي يعلنون عن وقفة احتجاجية أمام ولاية جهة الدار البيضاء

مهنيو النقل السياحي يعلنون عن وقفة احتجاجية أمام ولاية جهة الدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة تعبيرية من الأرشيف صورة تعبيرية من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية - الرباط 

 بعد نفاذ جميع السبل من أجل حل الملفات العالقة . قامت الفدرالية الوطنية للنقل السياحي بإلقاء الضوء على المشاكل المتعددة التي  يعاني منها  القطاع بشكل عام وعلى مستوى العاصمة الاقتصادية بشكل خاص ومن بينها عدم الترخيص لمقاولات النقل السياحي بالدار البيضاء دون غيرها على رخصة TLS وكذلك رخصة TGR.

و قررت الفيديرالية تنظيم  وقفة إحتجاجية  يوم الثلاثاء 03 شتنبر القادم، أمام ولاية جهة الدار البيضاء من أجل المطالبة بتعديل القرار و ضرورة الأخذ برأي ومقترحات المهنيين قبل إنزال قوانين جديدة تخص قطاع النقل السياحي، وإعفاء المركبات المهنية من الضريبة المفروضة على السيارات الفاخرة.

وأشار المصدر ذاته أنه فى حال عدم تسجيل تقدم وتجاوب الجهات المسؤولة مع مطالب المهنيين فقد ترفع الفيدرالية ومكاتبها الجهوية من سقف المواقف النضالية بشكل تصعيدي من أجل تسوية جميع النقط العالقة بالملف المطلبي سعيا لتجويد خدمات القطاع والرقي به.

مجموع المشاهدات: 1818 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد بامنصور
ضعف وزارة السياحة وتشتت وزارة التجهيز والنقل يعصف برؤية 2020
ما نعانيه اليوم بالنقل السياحي هو نتاج لسياسة فرق تسود التي تنهجها وزارة التجهيز وعدم اعتماد مايتم تداوله بالإجتماعات خير ذليل على ذلك كما أن الوزير النائم بوزارة السياحة يجب أن يحاكم لأنه غير مؤهل لمسايرة المرحلة ولايتفاعل مع المقاولات الصغرى والمتوسطة
مقبول مرفوض
0
2019/08/28 - 08:20
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة