الرئيسية | أخبار وطنية | "تسونامي" التنقيلات يضرب هذه العمالة و"أخبارنا" تكشف تفاصيل حصرية

"تسونامي" التنقيلات يضرب هذه العمالة و"أخبارنا" تكشف تفاصيل حصرية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"تسونامي" التنقيلات يضرب هذه العمالة و"أخبارنا" تكشف تفاصيل حصرية
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

لاحديث بين الموظفين والموظفات ومعهم المواطنين بعمالة بني ملال  سوى عن ما اسموه "تسونامي" التنقيلات شمل عدد من الأطر بالعمالة المذكورة.

وحسب مصادر مطلعة فالموظفون تفاجئوا صباح أمس الأربعاء بلائحة تضم أسماء الموظفين والموظفات الذين شملتهم الحركة الانتقالية الداخلية التي أقدم عليها الخطيب الهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل عمالة بني ملال. حيث شملت هذه التنقيلات متصرفون مساعدون ومتصرفون ومهندسون، انتقلوا من اقسامهم إلى أقسام أخرى داخل العمالة.

ويضيف المصدر أن قرار والي الجهة نزل كالصاعقة على الموظفين والموظفات، وشمل القسم الإقتصادي وقسم الشؤون القروية وقسم التجهيز ، وغيرها من الأقسام الحساسة، حيث يبقى المستفيد الوحيد من هذه الحركة قسم الشؤون الداخلية الذي استقبل العديد من الموظفين.

هذا ولم يعرف هل هذا الزلزال الاداري إجراء لضخ دماء جديدة بالادارة، أم هو تأديب أو ترقية، حيث يبقى القرار في جميع الأحوال خطوة محمودة وجريئة لوالي الجهة الذي "أقلع" بعض الموظفين الذين عمروا طويلا ببعض الأقسام وتراجعت مردوديتهم.

يشار أن والي جهة بني ملال خنيفرة سبق وأن فاجأ الموظفين والموظفات بعمالة بني ملال بوضع الشباك الأوتوماتيكي الخاص بتنقيط دخول وخروج الموظفين في خطوة منه للتصدي لظاهرة الغيابات والموظفين الأشباح الذين يتقاضون أجورهم ومكاتبهم دائمة الإغلاق.

مجموع المشاهدات: 10757 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الشعب
تنقيلات
لم نرى منذ الإستقلال محاسبة أي مسؤول رفيع المستوى نهب مال الشعب أو حصل على رشاوي فقط العقوبات هي التنقيلات إلى مدن أخرى لينهبوها حتى لاتسلم من النهب فلماذا لايحاكمون إذن هناك من يحميهم لأنه هو أيضا ينهب ولا يحاسب.
مقبول مرفوض
1
2019/08/29 - 10:56
2 | ملالي
جهة موت تتحكم فيها داخلية لان ملك لا ياتي اليها
الي سيد خطيب انك كنتي في بني ملال في منصب اخر وتعرف كل صغيرة وكبيرة. ارسلك. ملك كما تقولون وعليك بعمل بكل جدية لانك تعرف كل واحد في فيرمة وبقية فيها مند. زمان وصارو اغنياء سواء في عقار او اشياء اخري. وهل تريد اسماء ستجدوها في فيس مع صور ومشاريع وسيارات الدي يملكونها. وكانو قبل هدا مجرد موظف بسيط *وخرج هادي جهة من تهميش ونقش اسمك بدهب كما نقشوه قبل مثل ؟؟
مقبول مرفوض
0
2019/08/31 - 08:07
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة