الرئيسية | أخبار وطنية | العثماني يعلن فتح تحقيق في فاجعة ملعب تارودانت ويتعهد بهذا الأمر

العثماني يعلن فتح تحقيق في فاجعة ملعب تارودانت ويتعهد بهذا الأمر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العثماني يعلن فتح تحقيق في فاجعة ملعب تارودانت ويتعهد بهذا الأمر
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

 أكد رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، اليوم الخميس بالرباط، أن الجهات المختصة باشرت التحقيقات لمعرفة ما جرى بالتحديد في ملعب تارودانت، حيث توفي عدد من الأشخاص بسبب سيول اجتاحت المنطقة مساء أمس الأربعاء.

وقال رئيس الحكومة، في افتتاح المجلس الحكومي، إن الجهات المعنية، وفور وقوع الحادث الأليم، باشرت التحقيقات الضرورية لتسليط الضوء على ملابسات الحادث، ولتحديد المسؤوليات.

وبعد أن ترحم على ضحايا الحادث المفجع الذي تسببت فيه السيول، التي عرفتها ناحية تارودانت، وقدم التعازي لعائلاتهم، أكد السيد العثماني أن "السلطات المحلية والسلطات المعنية كلها معبأة للعثور على المفقودين، ونترحم على أرواح الشهداء ونسأل الله تعالى الصبر والسلوان لذويهم".

وأضاف رئيس الحكومة أن هذه الأخيرة "ستناقش في اجتماع اليوم التدابير والإجراءات التي ينبغي اتخاذها لتفادي تكرار مثل هذه الأحداث الأليمة في مواقع أخرى".

ودعا إلى اليقظة واتخاذ الاحتياطات، مطالبا جميع المتدخلين بالتعاون في ما بينهم لتفادي مثل هذه الحوادث، خصوصا مع التقلبات المناخية.

وأضاف في هذا الصدد، أنه "لابد من رفع درجة اليقظة، ومن واجب جميع الإدارات والجماعات المحلية والمجتمع المدني والمواطنين التعبئة والتعاون لنتفادى في المستقبل مثل هذه الحوادث المحزنة".

 
مجموع المشاهدات: 3770 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | حمادي
هاحنا غادي نشوفو واش غادي يدخل شي مسؤول للحبس ولا 10 ايام وتنسى الحادثة ويتنسى كلشي المغاربة كيتسناو نتائج التحقيق لجنة المحروقات لجنة ستي فاطمة لجنة الكاتب العام لوزارة الصحة والانتحار في فندق اكادير وكيفاش القضية تحفضات فسرعة البرق رغم ان العالم يعرف علاقة المسؤول بصاحبة كراء السيارات بمراكش
مقبول مرفوض
1
2019/08/29 - 11:18
2 | خوان
الحزن
مكنحملشي نشوف فهاد السيد
مقبول مرفوض
2
2019/08/29 - 11:19
3 | النبي ايوب
خسارة
كان على المسؤولين يستدعيوا العثماني يتفرج فالماتش و معاه الوزراء ديالو كاملين ..
مقبول مرفوض
2
2019/08/29 - 11:43
4 |
أنتما ماشي حكومة راه عصابة عطاتها لينا دولة بدليل. وبرهان منكم من نهب تنمية منارة مقاصة وتتجولون في امان وتخرجون الي شارع. وزادت ثقة في عملكم ولكن لقيتو ها حالة وعيشو لان فرصة لا تعاد وعلينا ان نهاجر الي جزائر الي نقراو علي محاربة عصابة ولكي يصبح كرسي جهنم لكم كلكم
مقبول مرفوض
0
2019/08/30 - 04:40
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة