الرئيسية | أخبار وطنية | المرجو توخي الحذر..زخات رعدية قوية من المستوى البرتقالي والأحمر مصحوبة بالبرد اليوم السبت بهذه المناطق

المرجو توخي الحذر..زخات رعدية قوية من المستوى البرتقالي والأحمر مصحوبة بالبرد اليوم السبت بهذه المناطق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المرجو توخي الحذر..زخات رعدية قوية من المستوى البرتقالي والأحمر مصحوبة بالبرد اليوم السبت بهذه المناطق
 

 أخبارنا المغربية ـ الرباط

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه يرتقب تسجيل زخات رعدية قوية مصحوبة بالبرد، من المستوى البرتقالي، اليوم السبت، من الساعة الثانية بعد الزوال إلى غاية منتصف الليل، وذلك بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن هذه الزخات الرعدية ستهم أقاليم الحوز، الحسيمة، أزيلال، بني ملال، بولمان، شفشاون، شيشاوة، الحاجب، قلعة السراغنة، الرشيدية، فاس، فجيج، الفقيه بنصالح، جرسيف، إفران، الخميسات، خنيفرة، خريبكة، مراكش، مكناس، ميدلت، مولاي يعقوب، ورزازات، وزان، الرحامنة، صفرو، سطات، سيدي قاسم، سيدي سليمان، تاونات، تازة وتنغير.

وأشار المصدر ذاته إلى أن زخات رعدية قوية جدا مصحوبة بالبر د، من المستوى الأحمر، ستهم أقاليم الحسيمة، شفشاون، الدريوش، الناظور، تطوان، وذلك يوم غد الأحد من منتصف الليل إلى غاية السادسة مساء.

كما ستهم زخات رعدية قوية جدا مصحوبة بالبرد من المستوى البرتقالي، كلا من أقاليم بركان، بولمان، الفحص-أنجرة، جرسيف، جرادة، المضيق-الفنيدق، وزان، وجدة-أنكاد، تاونات، تاوريرت وتازة.

مجموع المشاهدات: 13543 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Said
زخاة رعدية
اللهم الطف بعبادك
مقبول مرفوض
0
2019/09/07 - 02:29
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع