الرئيسية | أخبار وطنية | زيارة الملك للدار البيضاء تثير الرعب في مسؤولي المدينة وحديث عن الإطاحة برؤوس كبيرة

زيارة الملك للدار البيضاء تثير الرعب في مسؤولي المدينة وحديث عن الإطاحة برؤوس كبيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زيارة الملك للدار البيضاء تثير الرعب في مسؤولي المدينة وحديث عن الإطاحة برؤوس كبيرة
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

كان موقع أخبارنا المغربية سباقا قبل يومين إلى الكشف عن الحملة الواسعة التي شنتها سلطات الدار البيضاء ضد اللوحات الإشهارية العشوائية التي اكتسحت شوارع المدينة وساحاتها، حيث وقف كبار المسؤولين بالولاية والجماعات الحضرية شخصيا وطيلة الليل على عملية الإزالة التي جرت بسرعة قياسية.

وفي هذا الصدد، أكدت مصادر مطلعة أن مسؤولي المدينة تلقوا توبيخا شديد اللهجة من الملك محمد السادس الذي حل بالمدينة في زيارة خاصة منتصف الأسبوع الجاري، حيث أثارت هذه العشوائية غضب جلالته . 

ومن غير المستبعد أن تصدر قرارات تأديبية في حق عدد من كبار المسؤولين بسبب تساهلهم مع هذا الاجتياح الذي شوه العاصمة الاقتصادية وهدد سلامة مستعملي الطريق بسبب حجب الرؤية عن السائقين.

مجموع المشاهدات: 12774 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (12 تعليق)

1 |
هدرة خاوية و بروبكاندا قديمة للمخنز وان افترضما نيت غضبة واش البلدان المتحضرة تسير بالغضبات زوينة هاد غضب هههههههه.
مقبول مرفوض
10
2019/10/06 - 11:12
2 | ميمون
الوالي احميدوش وزيرا
على ما يبدو الوالي سعيد احميدوش لن بستمر على رأس ولاية الدار البيضاء سطات التي يلزمها شخص كالوالي عبد السلام بيكرات وقد يصبح وزيرا للصحة في االأيام القليلة القادمة...
مقبول مرفوض
-1
2019/10/06 - 11:35
3 | Renard
Tozzz ghadba tozzzzz. Les agences qui profitent de cette anarchie sont la plupart sous la propriété de El MAJIDI et d'autres cheffara.... Galek ghadba tozzzzz
مقبول مرفوض
6
2019/10/07 - 12:28
4 | hamid
مسلسل الغضبات
صاحب الجلالة بنفسه في خطاباته يشتكي من سوء التدبير ويتسائل أين الثروة وعن المشاريع التي دشنها ويوصي بالعديد من الوصايا والتدابير التي يجب إتباعها. ولكن نرى أي يوم عن معاقبة أو محاسبة احد من المسؤولين او تلك الحاشية التي في فلكه. أما عن تلك الروتوشات فهي فقط سطحية ونمطية وليس هناك لا غضبة ولا صفعة. فليس هناك أي غضبة على مسؤولي ووزراء الفشوش.
مقبول مرفوض
3
2019/10/07 - 05:10
5 | محمد العربي الادريسي
الغضبة
هل دولة الحق والقانون كما يدعي صاحبها تدار بالغضبات؟ يا سيدي إذا كنت أنت ملك البلاد والعباد وأمير المؤمنين والقائد الاعلى للقوات المسلحة الملكية وحامي الملة والدين وتتسائل أين الثرة ولا تجد جوابا ولا حلا للكثير من المشاكل في البلاد وتترك الشعب يتخبط في انعدام الرزق والامن والصحة والتعليم واقتسام ثروة البلاد بالعدل، وقلة السكن ،فما عليك الا بتطبيق القانون ضد المخالفين والعقوبة الصارمة القانونية والتجريد من الاملاك المنهوبة واستعادة المسروقة والموضوعة في الخارج ، واذا ما قدرتيش استعن برجال الدولة المخلصين وما أكثرهم .
مقبول مرفوض
0
2019/10/07 - 07:34
6 | المغرب قبل كل شيء
بلج
الغضبة الملكية الزيارات المفاجئة تقرير جطو كل هذا هراء في هراء ومسكن لوقت ما. اما المعقول هو على الأقل ان نفعل كالجزائر .نحاكم بعض رموز الفساد.
مقبول مرفوض
0
2019/10/07 - 07:50
7 |
Renard,

C pa EL MAJIDI rah un autre afficheur ki ya l'autorisation d'afficher les kakémonos sur Casa mai sa majesti ma3ajabouch lhal o l'aficheur darbo TGV, majidi baraka 3lih les Panneaux 4x3
مقبول مرفوض
0
2019/10/07 - 09:01
8 | عبد الغفور
طوز البلاد ستتقدم بالغضبات و بالعفوات .
مقبول مرفوض
0
2019/10/07 - 10:26
9 |
الي وزارة الداخلية
وصفتوهم الي جهة بني ملال لكي لا يراهم حتي تمر غضبة مثل؟؟ا
مقبول مرفوض
0
2019/10/07 - 11:33
10 | مغربي
بغينا الشفارة اللي سرقوا اموال الشعب يتقبضوا ويتحاكموا ويرجعوا الاموال المسروقة اما المسؤولين ديال المدن سواء العمال او البوليس او الدرك في كل زيارة نسمعوا بغضبة ملكية و هما لاش ايلا قصروا في العمل مرة اخرى يجتاهدوا ولكن خاص العون من المخزن باش الناس تخاف والامور تستقيم خاص العمل بالاخلاص ماشي راه غضبة ملكية حيد هذا رسلو لجهة اخرى وجيب الاخر من مدينة اخرى وديرو فبلاصتو هاذ الشي عقنا بيه ....بغينا اللصوص يتحاكموا ويرجعوا الاموال هي اللي مهمة وما دام ما كاين عقوبة الشعب متدمر الشعب كره كل شيء في هاذ لبلاد .
مقبول مرفوض
0
2019/10/07 - 12:27
11 | مولاي الحسن السباعي الادريسي
الله يجعلنا نتيقو هههه
هذه اللآفتات في عالم الإشهار تسيطر عليها فئة معينة من المحيطين بالقصر.
و معروف انه لا تعطى التراخيص لغيرهم.
.
مقبول مرفوض
0
2019/10/07 - 03:37
12 |
وايت محاسبة شفارة واهمال ونهب
صفتوهم الي جهة بني ملال لكي يرتاحو. حتي تمر غضبة؟هل ليس هناك حل بدون غضبة؟هل لا يمكن الدولة ان تحاسب هؤلاء؟فما هو سبب يا؟شعب يحكم بعقوبة شديدة وهؤلاء تغضب عليهم فما هو سر؟؟؟ محاسبة الدي كتبها عراف دستور هل يضحك علي شعب؟ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛وهادشي بزاف مبقينا عرفين شكون معنا. وشكون ضدنا واين محاسبة وستاد عسكري موظف بسيط مول تريبرتور بوليسي جدارمي كلشي يعاقب إلا اصحاب كعب غزال
مقبول مرفوض
0