الرئيسية | أخبار وطنية | بعدما فاحت منها روائح الفساد... مفتشو وزارة الداخلية يحققون في ملفات جماعة الصويرة

بعدما فاحت منها روائح الفساد... مفتشو وزارة الداخلية يحققون في ملفات جماعة الصويرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعدما فاحت منها روائح الفساد... مفتشو وزارة الداخلية يحققون في ملفات جماعة الصويرة
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

علمت أخبارنا المغربية أن لجنة رفيعة المستوى من المفتشية العامة للداخلية حلت مؤخرا بالصويرة، للتدقيق في ملفات مجلسها الجماعي، بعد وصول أصداء اختلالات خطيرة تطال عددا من المصالح والملفات بهذه المدينة الهادئة. 

مصادر مطلعة أكدت لأخبارنا أن اللجنة المذكورة ركزت عملها على قطاعات التعمير والممتلكات الجماعية والمداخيل الجماعية، بحيث عمد أعضاء اللجنة للتدقيق في ملفات وسجلات ووثائق هاته المصالح والأقسام، ما جعل عديدين يضعون أيديهم فوق رؤوسهم، علما أن لجنة من المفتشية ذاتها كانت قد أنجزت مهمة منذ أقل من سنة، واستغرقت شهرين تقريبا عرت اختلالات وتجاوزات وصفتها مصادرنا بالخطيرة، خصوصا في قطاع التعمير مؤكدة أن اللجنة المذكورة لم تصدر تقريرها والذي ينتظر أن يكون أسودا مع عدم استبعادها ارتباط المهمة الأخيرة بتلك التي سبقتها في نونبر من العام الماضي.

وفي انتظار تقرير اللجنة الأولى وكذا الثانية هل سيعمد مدبرو الشأن الصويري لتحسين آدائهم وإعفاء الساكنة من معاناة تزداد بمرور الأيام؟ 

 

 

مجموع المشاهدات: 3937 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Anass
المرجو التحقق من جميع روساا الجماعات والمجالس.كيف يعقل ان يغادر رايس مجلس البلدي المجلس وهو تحت يديه 10 بقع ارضية سكنية خاصة بالمحاميد بمراكش.اي سمسار سالته عن البقعة الفلانبة يخبرك بانها باسم الرايس.اين هو مجلس المحاسبة.اين هو مبدا من اين لك هذا.
مقبول مرفوض
0
2019/10/07 - 12:07
2 | الدمناتي..ح س ن
بعد إتمام التعقيقات وما يصرف عليها من ميزانيات
والأكيد أنها ستفضي الى فساد وآختلاسات للمسؤولين....ما مصير هذه الملفات التي تدين المسؤولين ؟ هل ستحرك المتابعة القضائية والمحاسبة
.....أكيد ..لا...
مقبول مرفوض
0
2019/10/07 - 01:40
3 | مواطن
ربط المسؤولية بالمحاسبة
يجب محاكمة كل من ثبت في حقه التقصير أو الفساد
مقبول مرفوض
0
2019/10/07 - 03:35
4 | عبد الله العمراني
الحنشان إقليم الصويرة
ان قصةالاستاذ الَمعتدى عليه_ زعم_ في مدينة الصويرة ليست الحقيقة كما نشرت. بل القصة ان الاعتداء وقع في الحافلة بين مراكش والصورة، وأن الاستاذ هو البادئ بالضرب حيث ضرب ادثلنيذ برأسه بالضرب، ثم اشتبكا بالايدى، مما دفع مساعد السائق وبعض المسافرين بفك النزاع بينهما. وبعدما وصلت الحافلة إلى المحطة سل الاستاذ خربوش حزامه وصار على التلميذ بالضرب َومن ثم استبكا فسقط على الحائط... يجب التتبث بما ينشر وعدم التميز لطرف على حساب الآخر.
مقبول مرفوض
0
2019/10/08 - 11:07
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع